اخر الاخبار

d20d8788-71f9-476d-ba96-0cccc26dfd37.jpg
رياضة
البابطين: مسابقات الطائرة مستمرة ولا نية لإلغائها
منذ 9 أيام

أكد رئيس اتحاد كرة الطائرة الدكتور إبراهيم البابطين، على استمرار أنشطة ومسابقات الاتحاد، مستبعدا فكرة إلغائها بسبب جائحة كورونا.

وأوضح الدكتور البابطين لـ«عكاظ»، أنه تم عقد عدة اجتماعات مرئية مع وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز الفيصل ومع اللجنة الفنية بالاتحاد وتم الاتفاق على صيغة بعدم إلغاء المسابقات، خاصة أن الدوري الممتاز تبقى له جولة، فيما سيجمع نهائي الكأس الأهلي والوحدة إضافة إلى إقامة بطولة النخبة، حيث تقرر استكمال باقي المسابقات ومن ثم بداية الموسم، على أن تكون العودة مرتبطة بالتعليمات من الجهات المختصة.

وقال الدكتور البابطين: «سيتم عمل تقرير برؤية واقتراحات الاتحاد ورفعه لوزارة الرياضة واللجنة الأولمبية السعودية، على أن تعطى الأندية الوقت الكافي قبل البداية لتستعد، خاصة أن هناك بعض الأندية لديها لاعبون خارج المملكة، وقبل بداية الموسم الجديد سيكون هناك اجتماع بالأندية لسماع وجهات نظرهم كوننا مكملين لبعضنا البعض».

وأشاد الدكتور البابطين باهتمام ومتابعة وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز الفيصل الذي عقد عدة اجتماعات ولقاءات مرئية ومن ضمنها اجتماع مع رؤساء الاتحادات الجماعية والفردية، ووجه كل اتحاد بعمل برنامج في حال الإلغاء أو استكمال المسابقات وتحديد بداية الموسم.