اخر الاخبار

6e8de132-b9cc-4d2e-a71e-51dab73ad5f4.jpg
عربي و عالمي
وزارة الشؤون الإسلامية تنفذ المرحلة الثانية من تعقيم ونظافة أكبر مركز إسلامي بأمريكا اللاتينية
منذ 9 أيام

نفذت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بمركز الملك فهد الثقافي بجمهورية الأرجنتين المرحلة الثانية من برنامج تعقيم ونظافة وصيانة المركز ضمن الإجراءات الاحترازية التي يواصل المركز تنفيذها لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد في إطار رسالته السامية لخدمة المجتمع الأرجنتيني لتقديم أفضل الخِدْمات الممكنة وأهداف المركز وخطته الإستراتيجية.

وأوضح مدير مركز الملك فهد الثقافي الإسلامي بمدينة بيونس آيروس الشيخ علي بن عوضة الشمراني أن المركز -الذي يعد أكبر مركز إسلامي ثقافي بأمريكا اللاتينية بتوجيهات من رئيس مجلس أمنائه معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ- نفذ منذ بدء انتشار فيروس كورونا مجموعة من الإجراءات الاحترازية منها المرحلة الأولى من برنامج تعقيم جامع الملك فهد وجميع محتوياته ومرافقه من سجاد ومصاحف ودواليب المصاحف والأبواب والنوافذ ودورات المياه وفق أعلى معايير الجودة.

وأشار الشيخ الشمراني إلى أن المرحلة الثانية جاءت لاستكمال الأعمال وفق منظومة متكاملة نفذتها إحدى الشركات المتخصصة في النظافة والصيانة والتعقيم بأحدث التقنيات، لافتاً النظر إلى أن عمليات التعقيم في هذه المرحلة شملت قاعة المؤتمرات، وفصول التعليم، وقاعات التدريب، والمرافق الرياضية، والمكتبة، والمكاتب الإدارية، والقرية الشعبية، والوحدات السكنية لمنسوبي المركز.
وثمن مدير مركز الملك فهد الثقافي بمدينة بيونس آيروس المتابعة والإشراف المباشر من معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ على أعمال وبرامج المركز كافة للقيام برسالته السامية وخطته الإستراتيجية لخدمة المجتمع الأرجنتيني.
وسأل الله أن يوفق القيادة الرشيدة لكل خير وأن يديم على المملكة عزها ورخاءها واستقراراها وأن يرفع الوباء عن جميع بلاد المسلمين والعالم.