اخر الاخبار

fdc34300-635f-420a-b2b7-501ad089db27.jpg
رياضة
إصابة هودسون أودوي لاعب تشيلسي بفيروس كورونا
منذ 5 أشهر

قال تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن لاعبه كالوم هودسون أودوي أصيب بفيروس كورونا وإن جميع لاعبي الفريق الأول والطاقم التدريبي سيخضعون للعزل الذاتي نتيجة لذلك.

وفي ظل الإعلان عن إصابة اللاعب البالغ عمره 19 عاما تحيط الشكوك بمواجهة أستون فيلا مع تشيلسي في الدوري غدا السبت فيما تأجلت مباراة أرسنال ضد برايتون آند هوف ألبيون بعد إصابة مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا بفيروس كورونا.

ودعت رابطة الدوري الممتاز إلى اجتماع طارئ اليوم الجمعة.

وقال تشيلسي في بيان "كالوم ظهرت عليه أعراض تشبه نزلة البرد الخفيفة صباح الاثنين ولم يحضر إلى تدريبات الفريق منذ ذلك الحين كإجراء وقائي.

"جاءت عينة الكشف (مساء الخميس) إيجابية وسيخضع للعزل الذاتي. رغم إصابته بالفيروس فكالوم بحالة جيدة ويتطلع للعودة إلى التدريبات في أسرع وقت ممكن".

وفي وقت لاحق وفي فيديو عبر تويتر قال هودسون-أودوي، وهو أول لاعب من الدوري الانجليزي الممتاز تثبت إصابته بالفيروس، إنه يتبع التعلميات الطبية وإن روحه المعنوية عالية.

وأضاف اللاعب الشاب "أشكركم على تمنياتكم الطيبة.. أشعر أنني في حالة جيدة وأتمنى أن أراكم قريبا."

وأشار تشيلسي إلى أنه يتوقع عودة هؤلاء الذين لم يختلطوا بهودسون-أودوي للعمل قريبا.

وأضاف في بيانه "في الوقت الحالي فمبنى الفريق الأول وهو واحد من عدة مبان في مركز التدريب سيظل مغلقا. منشآتنا التدريبية الأخرى وستامفورد بريدج وغيرها من المنشآت تعمل بشكل طبيعي".

وتأجلت مباراة أرسنال ضد سيتي يوم الأربعاء بعد إعلان إيفانجيلوس ماريناكيس مالك أولمبياكوس، الذي واجه أرسنال في الدوري الأوروبي، إصابته بفيروس كورونا.

وطالب بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي، الذي يخضع ثلاثة من لاعبيه للعزل الذاتي بسبب أعراض تشبه فيروس كورونا، بإيقاف الموسم.