اخر الاخبار

5c24ace8-ebf4-4f23-84c2-28355b13b420.jpg
رياضة
ضمك يوقف انتصارات الهلال ويجبره على التعادل الإيجابي
منذ 5 أشهر

سقط نادي الهلال، في فخ التعادل الإيجابي (1-1)، أمام منافسه ضمك، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى 51 نقطة، في صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 9 نقاط مؤقتًا عن المنافس النصر، بينما حصد ضمك نقطته الـ18 في المركز الخامس عشر.

وبدأت المباراة بضغط عالي وسريع من جانب نجوم الهلال، والذي حاول تسجيل هدف مبكر.

وأسفر هذا الضغط السريع، عن لقطة تحكيمية مثيرة للجدل، في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، عندما رفض الحكم، احتساب ركلة جزاء للزعيم، عقب دفع مدافع ضمك، لعمر خربين، داخل منطقة الجزاء.

وجاءت أول خطورة لضمك في الدقيقة 20، من خلال هجمة مرتدة، انتهت بتسديدة من عبدالله الصامطي، تصدى لها حارس الهلال عبدالله المعيوف.

وفي الدقيقة 39 من عمر المباراة، نجح الهلال، في تسجيل هدف التقدم، بواسطة نجمه المتألق، البيروفي أندريه كاريلو.

ولم تمر سوى 3 دقائق فقط، حتى نجح إيميليو زيلايا، نجم نادي ضمك، من تسجيل هدف التعادل لفريقه، لينتهي الشوط الأول (1-1).

ومع بداية الشوط الثاني، فاجئ نادي ضمك، منافسه الهلال، بالضغط العالي، حيث كاد أن يسجل الهدف الثاني، إلا أن التوفيق لم يحالفه.

وبعد البداية المفاجئة من ضمك في الشوط الثاني، عاد الهلال بقوة في الدقائق الأخيرة، وأضع أكثر من هدف محقق عن طريق الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، والبيروفي أندريه كاريلو.

ونجح الفريق الأول بنادي ضمك، في تسيير الدقائق المتبقية من عمر المباراة، بذكاء كبير للغاية، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1(.