اخر الاخبار

c9c10e05-d80a-4df6-a401-c39df1a7f1b1.jpg
السعودية
أمير منطقة القصيم يلتقي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني
منذ 29 أيام

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، في مكتبه بمقر الإمارة بمدينة بريدة اليوم، معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالهادي بن أحمد المنصوري ، والوفد المرافق له ، الذي يزور المنطقة حالياً.

ورحب سموه في بداية اللقاء ، بمعالي رئيس الهيئة والوفد المرافق ، متمنياً لهم التوفيق في المهام الموكلة إليهم خلال الزيارة ، منوهاً بالجهود التي تقوم بها الهيئة والقائمين عليها لخدمة الأهالي ، سائلاً الله تعالى أن يوفق الجميع لما فيه الخير والفائدة وخدمة الصالح العام.

وجرى خلال اللقاء بحث إمكانية زيادة عدد الرحلات بين مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقصيم والمناطق الأخرى في ظل الكثافة السكانية والنهضة العمرانية والحركة التجارية التي تشهدها المنطقة.

واستمع الأمير فيصل بن مشعل في الاستقبال ، إلى شرح عن مشروعات الهيئة العامة للطيران المدني الحالية والمستقبلية , وتطورات الأعمال في مطار المنطقة.
ونوه سموه بما توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- من اهتمامٍ بقطاع الطيران المدني ، مشدداً على أهمية مواصلة العمل لاستقطاب وتعزيز شركات الطيران المشغلة ، وفتح المزيد من الوجهات المحلية والدولية ، وتقديم خدمات تنافسية للمشغلين والمسافرين ، والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتحسين إجراءات السفر.
من جهته ، عبّر معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني ، عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم ، لافتاً الانتباه إلى أن الهيئة تعمل بدعم القيادة الرشيدة لتحقيق رؤية المملكة 2030 ، وتطوير مرافق النقل الجوي ، والإسهام في تحسينها.
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان , ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية عبدالرحمن السعوي , وأمين مجلس المنطقة عسم الرمضي.