اخر الاخبار

5661a305-e698-4eeb-a3db-0e4405b3b86a.jpg
رياضة
الاتحاد الإماراتي يقرر إكمال الدوري بمقاعد فارغة
منذ 5 أشهر

قرر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم اليوم الأربعاء إقامة جميع المباريات في مختلف المسابقات الكروية المحلية بكافة فئاتها بدون حضور الجماهير.

وقال الاتحاد في بيان عبر موقعه على الإنترنت اليوم "يتابع اتحاد الإمارات لكرة القدم مع الجهات المختصة بالدولة آخر التطورات الصحية المتعلقة بانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) والإجراءات الاحترازية التي تقوم بها كافة الجهات المعنية لحماية المجتمع.

"انطلاقا من حرص الاتحاد على سلامة اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والجماهير تقرر إقامة جميع المباريات في مختلف المسابقات الكروية المحلية بكافة فئاتها(كأس رئيس الإمارات-دوري الدرجة الأولى-دوري الدرجة الثانية-مسابقات المراحل السنية-مسابقة كرة الصالات-الكرة الشاطئية-مسابقات السيدات) بدون حضور الجماهير اعتبارا من اليوم وحتى إشعار اخر وذلك بعد التنسيق مع الجهات المعنية".

وأضاف الاتحاد في بيانه "يدعو اتحاد الإمارات لكرة القدم كافة المعنيين بالقطاع الكروي بالدولة والأندية والأكاديميات الخاصة بالتقيد بالقرار حفاظا على سلامة الجميع".

كما أصدرت رابطة المحترفين الإماراتية بيانا جاء فيه "انطلاقا من مبدأ السلامة العامة تتابع رابطة المحترفين الإماراتية مع الجهات المختصة الأوضاع الصحية الراهنة والإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها مختلف الجهات.

"بناء عليه تقرر إقامة كافة مباريات المسابقات التي تنظمها الرابطة بدون حضور جماهيري حتى إشعار اخر وذلك حرصا على ضمان السلامة للجميع".

وأعلنت الإمارات اكتشاف 21 حالة إصابة بفيروس كورونا حتى أمس الثلاثاء كما قررت تعطيل المدارس ومؤسسات التعليم العالي لمدة أربعة أسابيع بدءا من يوم الأحد المقبل لتجنب انتشار الفيروس.