اخر الاخبار

e7245fa5-94d7-41ee-a581-2873b134f49c.jpg
اقتصاد
أمير منطقة الجوف يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية للمكاتب الاستشارية بمجلس الغرف السعودية
منذ 28 أيام

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه بديوان الإمارة اليوم ، رئيس اللجنة الوطنية للمكاتب الاستشارية بمجلس الغرف السعودية الدكتور عاصم بن طاهر عرب ونائبه المهندس خالد بن عبدالرحمن العثمان ، ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالجوف المهندس ماجد بن معدي الرويلي وأعضاء اللجنة.

ورحب سمو أمير منطقة الجوف برئيس وأعضاء اللجنة الذين يزورون المنطقة للإطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة بالمنطقة، مؤكداً سموه على ما تزخز به المنطقة من فرص واعدة يمكن استثمارها والتي تعنى بدعم سموه للمستثمرين في جميع المجالات .

واستمع سمو أمير منطقة الجوف من رئيس الجنة عن برامجهم وأنشطتهم وبرنامج زيارتهم للمنطقة بتنظيم من غرفة الجوف، حيث عقدت اللجنة اجتماعها الدوري الخامس والأخير للدورة الحالية 1438-1441هــ برئاسة الدكتور عاصم عرب وبحضور رئيس غرفة الجوف، كما نظمت الغرفة لقاء مفتوح مع منتسبيها وأعضاء اللجنة الوطنية للمكاتب الاستشارية على مسرح الغرفة ، والتقت اللجنة بمدير جامعة الجوف المكلف الدكتور بدر بن كريم الزارع لاستعراض الفرص الاستثمارية المتاحة في الجامعة ومدى إمكانية التعاون بين الجامعة واللجنة، كما تم خلال الزيارة توقيع مذكرة تفاهم لتطوير مشروع فندقي من فئة الأربع نجوم على أرض الجامعة . وتمنى سمو أمير منطقة الجوف للجميع التوفيق .