اخر الاخبار

11e196ea-0913-4343-9279-ddf874c355ef.jpg
زاوية منوعات
زوج يكتشف أن الأب الحقيقي لطفلته تلميذ لزوجته في الرابعة عشرة من العمر
منذ 2 أشهر

أنجبت عاملة حضانة بريطانية متزوجة طفلة من صبي يبلغ من العمر 13 عامًا بعدما مارست الجنس معه، حسبما سمعت هيئة محلفين اليوم في المحكمة.

واستمعت المحكمة إلى أن ليا كورديس (20 عامًا) من وندسور، دخلت في حالة سكر إلى غرفة نوم الصبي حيث كان يلعب ألعاب الكمبيوتر وجردته من ملابسه وشرعت في ممارسة الجنس معه.

وواصلت العاملة الجماع دون حماية مع الطفل في المتوسط ​​مرتين في الشهر لمدة عام، قبل حملها مباشرة، وكان زوج كورديز يظن أن الطفل هو طفله ولكن اختبار الحمض النووي لاحقًا أظهر أن التلميذ كان في الواقع هو الأب.

وتتهم كورديس التي كانت تدرس رعاية الأطفال أثناء عملها في الحضانة المحلية، بخمس تهم، بممارسة نشاط جنسي مع قاصر، وثلاث حالات أخرى مماثلة قيل إنها حدثت بينما كانت تبلغ من العمر 17 عامًا واثنتين في سن 18 عامًا.

وسمعت هيئة المحلفين كيف ذهبت المرأة، البالغة من العمر 17 عامًا آنذاك، إلى منزل الصبي في حالة سكر في يناير 2017 وسحبت سراويله بينما كان يلعب ألعاب الكمبيوتر.

استمرت كورديس والفتى في ممارسة الجنس دون وقاية مرتين تقريبًا في الشهر حتى بداية عام 2018، واستمعت المحكمة، قبل أسابيع قليلة من مقابلة الشرطة مع الصبي الذي كان في الرابعة عشرة.