اخر الاخبار

57d64dce-9375-4c80-85a0-3975fd8658c4.jpg
رياضة
السهلاوي يقود التعاون لفوز رائع على الدحيل القطري
منذ 5 أشهر

قاد المهاجم الدولي السابق محمد السهلاوي فريقه التعاون لفوز رائع وكبير على الدحيل القطري الخطير بهدفين دون رد وذلك خلال لقاء الفريقين ضمن الجولة الثانية من دوري المجموعات لدوري ابطال آسيا

وجاء الشوط الاول قوي من الفريقين الدحيل بنجومه الكبار والتعاون يحاول ان يتماسك وبالفعل يتماسك بكل قوة ويعتمد على الهجمات المرتدة السريعة عن طريق الهجمات المرتدة السريعة والتي منها تمكن محمد السهلاوي من فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 34، ليقود سكري القصيم للتقدم بهدف نظيف في أحداث الشوط الأول من مباراة التعاون ضد الدحيل القطري.

وحاول الدحيل العودة ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الاول بتقدم التعاون بهعدف دون رد

وفي الشوط الثاني هاجم الدحيل بكل قوة من أجل تسجيل هدف التعادل ولكن دفاعات التعاون بالمرصاد لهجمات ابناء قطر وقدم التعاون، واحدة من أفضل مبارياته على الإطلاق، سواء على المستوى المحلي أو القاري، حيث سيطر على مجريات اللعب، وأهدر أكثر من فرص

وقاد السهلاوي هجمة مباغتة للسكري ويعزز التعاون من تقدمه بالهدف الثاني، بواسطة لاعبه المنتقل في الصيف القادم إلى الاتحاد، عبدالمجيد السواط. عند الدقيقة 55، بتسديدة قوية في أقصى الزاوية لحارس المرمى كلود أمين.

وبهذه النتيجة، تصدر نادي التعاون، جدول ترتيب المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة "6 نقاط"، وبفارق 3 نقاط عن الدحيل "الوصيف"، و5 نقاط عن الشارقة وبيرسبوليس، المتعادلان (2-2) في نفس الجولة.