اخر الاخبار

ca16dbe1-c6e9-47ad-abeb-474388447160.jpg
رياضة
الشباب ينفي الاستعانة بجاليات لمؤازرة الفريق في مباراة النصر
منذ 5 أشهر

أوضحت إدارة نادي الشباب في بيان موقفها حول ما أثير في وسائل الإعلام بشأن استعانة النادي ببعض الجاليات الوافدة لملء المدرجات الخاصة بالجماهير في مباراته الأخيرة أمام النصر يوم الجمعة الماضي.

ونفت إدارة النادي علمها التام بهذا الأمر جملة وتفصيلا، مؤكدة اعتمادها الطرق القانونية والمتعارف لتحفيز الجماهير الرياضية لحضور مباريات الفريق.

وأشارت إلى علم الجميع بأنها لم تلجأ يوما لمثل هذه الأساليب في جميع المباريات السابقة التي أقيمت على أرض الشباب، وحتى في المباريات غير الجماهيرية التي لم تحقق فيها النسبة المطلوبة، فكيف بمثل هذه المواجهة، وشككت إدارة النادي في السيناريوهات المصاحبة للحادثة والتي تثير العديد من الاستفهامات، ابتداء من تصوير الباصات التي تقل الجاليات الوافدة قبل وصولها وحتى دخولها إلى المدرج الشبابي، كذلك خروج هذه المجموعة بعد دقائق من بداية المباراة، يؤكد بأن حضورها كان بهدف التصوير فقط للإساءة إلى الكيان الشبابي، كما أن التعاطي الإعلامي الممنهج والهاشتاقات الصادرة المصاحبة تثير العديد من التساؤلات حول الغايات غير النزيهة، وحول المستفيد من خلق هذه الزوبعة الإعلامية.

وكشفت إدارة النادي بأنها في طور جمع المعلومات حول المسؤول عن هذا العمل لاتخاذ الإجراءات حياله، مؤكدة اعتزازها بمحبي الفريق من مختلف الأطياف من المواطنين والجنسيات المقيمة داخل وخارج المملكة.