اخر الاخبار

c7a8bc26-cf6a-4427-b32e-cabc38614104.jpg
رياضة
مدرب الأهلي يتفاءل بعودة المصابين.. والسومة يعد بتجاوز الاستقلال
منذ 5 أشهر

شكر الكابتن مازن بهكلي المكلف بتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سمو المشرف العام على كرة القدم الأمير منصور بن مشعل، ورئيس النادي الأستاذ عبدالإله مؤمنة ونائبه الدكتور ياسر محروس، على منحه الثقة في قيادة الفريق الكروي الأول في مواجهة استقلال طهران الإيراني. كما تقدم بشكره للأشقاء في دولة الكويت على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وتقديم كافة التسهيلات لبعثة الفريق.

وأوضح بهكلي بأن فريقه يعاني من ضغط المباريات خلال هذا الشهر، وهذا ما أنتج عددا من الإصابات التي لحقت بالفريق حيث أظهرت الفحوصات أن غالبيتها إصابات عضلية أو نتيجة الإرهاق، كما الحال مع نوح الموسى الذي تعرض لإصابة في العضلة الضامة، وسعيد المولد الذي يخضع لبرنامج تأهيلي في جدة نتيجة لإصابة مماثلة.

وبالرغم من تلك الأوضاع إلا أن المدرب الأهلاوي أبدى تفاؤلا في تجاوز الاستقلال وتحقيق نتيجة إيجابية خصوصا مع اكتمال جاهزية الثنائي عمر السومة ويوسف بلايلي اللذين اعتبرهما إضافة كبيرة لتشكيلة الفريق في مباراة الغد.

فيما امتدح نجم النادي الأهلي وهدافه المميز عمر السومة جاهزية الفريق لمواجهة الغد لافتا إلى أهمية تركيز الفريق على الملعب والابتعاد عن أي شيء آخر، استعدادا للمواجهة التي تجمعهم بمنافس قوي، الأمر الذي يحتم المزيد من التركيز لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث للمضي قدما في مشوار الفريق في دوري أبطال آسيا.

كما أثنى السومة على استقبال الجماهير للنادي الأهلي في المطار معبرا عن اعتزازه بالعلاقة الطيبة مع جماهير الكويت التي وعدها بتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المرتقبة.