اخر الاخبار

83c8cffc-49b1-4f93-8fd2-d1dcefc9431f.jpg
رياضة
مدرب التعاون يشدد على صعوبة المباراة أمام الشارقة بدوري الأبطال
منذ 6 أشهر

شدد البرتغالي فيتور كامبيلوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون على صعوبة المباراة المقررة أمام مضيفه الشارقة الإماراتي غدا الثلاثاء في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ويتنافس التعاون والشارقة ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضا الدحيل القطري وبيرسبوليس الإيراني.

وقال كامبيلوس في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين للحديث عن مباراة الغد :"عملنا لهذه المباراة بحرص وحماس كبيرين خلال الفترة الماضية وهي بلا شك ستكون مباراة صعبة أمام فريق منظم وقوي... شاهدت مباريات عديدة للشارقة الذي يضم لاعبين أجانب ومحليين على مستوى عالي."

وأثنى المدرب البرتغالي على الاستقبال الذي حظي به الفريق في الإمارات قائلا :"اشكر نادي الشارقة على الاستقبال الرائع الذي وجدناه منذ وصولنا."

وعن وضع الفريق قبل مباراة الغد، قال كامبيلوس :"لدينا إصابات وغيابات لكن الــ11 لاعبا الذين سيشاركون غدا لديهم القدرة والكفاءة العالية... ثقتي كبيرة بالفريق الذي سيبدأ غدا."

ومن جانبه، قال البرازيلي كاسيو أنجوس حارس مرمى التعاون :"المباراة الأولى آسيويا مهمة ولها إعداد خاص كما أنها أمام بطل الدوري الإماراتي... نعمل لهذا اللقاء من بعد آخر مواجهة محلية... أتمنى أن نوفق بتحقيق الفوز ونعود بأول ثلاث نقاط آسيوية."