اخر الاخبار

4b9c9ab7-66b9-406b-b64a-3df3fbb4a84f.jpg
رياضة
مدرب الأهلي: مواجهة الوحدة الإماراتي صعبة.. ومن المؤكد غياب السومة
منذ 2 أشهر

أكد مدرب الأهلي السويسري كريستيان غروس على صعوبة المباراة أمام فريق الوحدة الإماراتي ضمن الجولة الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا.

وقال :"لدينا مواجهة صعبة اليوم الاثنين أمام منافس قوي، وسنلعب بنفس حماسنا الذي لعبنا به في مواجهة الملحق الآسيوي أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي".

وأضاف :"هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية في مستهل مشوار دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، نحن فريق رياضي محترف، وعلينا عدم التأثر بالغيابات، وإيجاد البديل المناسب في كافة مراكز اللعب، والمؤكد اليوم هو غياب مهاجم الفريق عمر السومة".

وتابع :"سعيد جداً بالعودة في النتيجة في لقاء الاتفاق الماضي وهذا دليل على قتال اللاعبين وروحهم العالية وهذا شيء مهم للغاية".

واستطرد :"فريق الوحدة الإماراتي في أفضل حالاته الفنية حالياً ونحن نلعب كل ( 3 ) أيام مواجهة، وهذا أمر مؤثر على الأداء البدني، لكننا جاهزون للمواجهة وهدفنا حصد نقاط المباراة كاملة".

وختم حديثه :"نلعب جميع المباريات من أجل الفوز في جميع البطولات التي نشارك فيها، والدوري السعودي دوري قوي للغاية والمستويات الفنية فيه متقاربة بين جميع الفرق ونستطيع التعامل مع الانتقادات بشكل مثالي".

من جانبه، شدد كابتن الفريق حسين عبدالغني على أهمية المباراة والعودة من أبو ظبي بنتيجة إيجابية، وقال :" لدينا أهداف محددة في المواجهة، وهو العودة من أبو ظبي بتحقيق نتيجة إيجابية، لقاء صعب على الفريقين، وكل فريق لديه دراية كاملة عن نقاط القوة والضعف في الفريق الآخر".

وأضاف :"الأندية الكبيرة مكانها محفوظ، والأهلي يبقى كبير دائما، وفي 2008م لعبنا هنا، لكنها كانت مرحلة انتقالية بلاعبين شباب أما الآن الوضع مختلف، ولدينا القدرة على تحقيق الانتصار والمضي قدماً في البطولة الآسيوية".