اخر الاخبار

a22ff337-9525-4e07-903c-056357a5c832.jpg
اقتصاد
خبراء نقل يبحثون مستقبل الخدمات اللوجستية
منذ 2 أشهر

تحت رعاية وزير النقل المهندس صالح الجاسر، انطلقت فعاليات المعرض والمؤتمر السعودي للنقل والخدمات اللوجستية الذي يقام في الفترة من١٠-١٢جمادى الآخرة ١٤٤١هـ الموافق ٤-٦ فبراير٢٠٢٠، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. ويوفر المعرض الذي افتتحه نيابة عن الوزير رئيس هيئة النقل العام الدكتور رميح الرميح، منصة حيوية لصانعي القرار من القطاعين الحكومي والخاص للكشف عن المبادرات والإستراتيجيات وتبادل المعلومات ومناقشة تطوير كفاءة القطاع، إضافة إلى بحث فرص الاستثمار وآليات تعزيز الخدمات، واستعراض أحدث المستجدات في الخدمات اللوجستية. كما يشكّل نقطة التقاء مهمة تجمع المستثمرين والمطورين والجهات الحكومية والسلطات المعنية والاستشاريين والمقاولين ومقدمي خدمات التكنولوجيا من مختلف أرجاء العالم للتعرف على إمكانات سوق النقل السعودي.

تجدر الإشارة إلى أن المعرض يهدف إلى مجاراة التطوير المستمر في صناعة النقل والخدمات اللوجستية، سعياً نحو تحقيق أهداف رؤية 2030 في جعل المملكة مركزاً لوجستياً عالمياً يعتمد بشكل رئيسي على النقل بمختلف قطاعاته.
وستشهد أيام المعرض مؤتمراً مصاحباً تتخلله جلسات حوارية يشارك فيها نخبة من خبراء النقل العالميين لطرح تجاربهم في قطاع النقل والخدمات اللوجستية، وتبادل الرؤى والأفكار لتكوين مناخ مشجع يعزز الشراكة والتنافسية في قطاع النقل.