اخر الاخبار

ff53f0ef-7966-4886-adf1-c7bb447b235e.jpg
رياضة
مورينيو: كين ربما يعود في آخر مباراتين في الموسم
منذ 6 أشهر

أبلغ جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير الصحفيين الليلة الماضية بأن هاري كين مهاجم إنجلترا قد يعود للمشاركة مع النادي اللندني في آخر مباراتين بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في بداية مايو بعدما خضع لجراحة من أجل علاج تمزق في عضلات الفخذ الخلفية.

وخضع كين للجراحة في يناير وقال توتنهام وقتها إنه سيعود للمران في أبريل بعد إصابته خلال الخسارة 1-0 أمام ساوثامبتون في أول أيام العام الجديد.

وفي حديثه إلى الصحفيين قبل مباراة الإعادة في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي ضد ساوثامبتون اليوم الأربعاء، أجاب مورينيو عن أسئلة عما إذا كان كين، الذي سجل 27 هدفا مع ناديه ومنتخب بلاده هذا الموسم، سيلعب مجددا قبل نهاية الموسم الحالي.

وقال مورينيو "آخر مباراة على أرضنا ضد ليستر. ربما نحتاج هذه المباراة من أجل شيء ما. قد نكون في المركز الرابع أو الخامس أو السادس. ربما يساعدنا في هذه المباراة الأخيرة".

وأضاف "كل شيء على ما يرام. يخضع للعلاج ولا يوجد ضغوط أو انتكاسات. من الأفضل ألا نضع الكثير من التوقعات أو أي نوع من الضغط عليه. لنرى ما سيحدث".

وفي إشارة إلى مواجهة ليستر في التاسع من مايو والمباراة الأخيرة لتوتنهام في الدوري هذا الموسم خارج الديار ضد كريستال بالاس في 17 مايو، قال مورينيو "أعتقد أن كين يمكنه اللعب في هاتين المباراتين".

وسيغيب كين عن مباريات إنجلترا الودية استعدادا لبطولة أوروبا 2020 ضد إيطاليا والدنمرك في مارس لكن من المفترض أن يعود قبل مواجهة النمسا ورومانيا في بداية يونيو قبل المباراة الافتتاحية للمنتخب الإنجليزي في المجموعة الرابعة ضد كرواتيا باستاد ويمبلي في 14 يونيو.