اخر الاخبار

bd8441d5-1c6b-4960-ab1c-d789b8643628.jpg
السعودية
أمير الباحة يعتمد نتائج جائزة الحسام للإبداع والتميز
منذ 8 أشهر

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، اليوم ، نتائج جائزة الحسام للإبداع والتميز في جميع فروعها، وذلك ببهو إمارة المنطقة.

وأعرب سموه خلال اعتماده لنتائج عن سعادته وتشرفه في هذا اليوم المبارك إعلان نتائج جائزة الحسام للإبداع والتميز, متمنياً للفائزين والفائزات التوفيق والسداد.
من جانبه أكد مدير عام التعليم بالمنطقة أمين الجائزة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب اعتماد الأسماء بأن الجائزة تحظى بدعم ومتابعة واهتمام كبير من سمو أمير المنطقة الباحة, مفيداً بأن عدد الفائزين والفائزات في جميع فروع الجائزة بلغ 35 فائزاً وفائزة.

وبين أن فروع الجائزة تضمن خمسة فروع شملت فرع الكتاب والسنة، والتفوق الدراسي، والمبادرات الزراعية والسياحية والآثار, وفرع العمل التطوعي والانساني, وفرع الأداء المتميز, مشيراً إلى أن العمل في هذه الجائزة بدأ منذ وقت مبكر من خلال لجان متخصصة في مجالاتها وفروعها, إضافة إلى اللجنة العليا التي يراسها وكيل الإمارة المكلف أحمد بن صالح السياري.
وبين الدكتور الزهراني أن حفل التكريم سيقام يوم الأحد القادم بالمركز الحضاري بمدينة الباحة بحضور ضيف الشرف معالي وزير التجارة والاستثمار وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي, مؤكداً بأن الجائزة لها صلة وثيقة مع رؤية المملكة 2030, وهي فرصة كبيرة لأبناء وبنات المنطقة ومؤسسات المجتمع المدني لبذل المزيد من الجهود للفوز بها في مراحلها القادمة.
وقدم أمين الجائزة في ختام المؤتمر تهنئته لجميع الفائزين والفائزات, ومتمنياً لمن لم يحالفه الحظ الفوز في المرات القادمة بمشيئة الله تعالى