اخر الاخبار

6ccd1e1b-9b86-4a05-ae0e-dd97a900fd10.jpg
رياضة
مدرب الهلال: نواجه غداً منافساً يخوض مبارياته بتحفظ.. وجميع اللاعبين جاهزون عدا البريك
منذ 12 أيام

أكد مدرب نادي الهلال رازفان لوشيسكو اليوم الثلاثاء بأن فريقه يواجه غدا نادي الرائد الذي يلعب بتحفظ في مبارياته ، والخطير في الارتداد الهجومي.

وقال رازافان في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الرائد "نتطلع بكل ثقة وتركيز إلى الفترة المقبلة لتحقيق أهدافنا، بعد أن وصلنا إلى جاهزية أكثر ومتسع أطول بين مباراة الغد والمباراة الماضية، وقد أبدى كافة اللاعبين جاهزية جيدة خلال التدريبات الجماعية ما عدا محمد البريك الذي يواصل برنامجه التأهيلي".

وأضاف مدرب الهلال "نواجه غدا منافسا يخوض مباريات بتحفظ، وخطورته تكمن في الارتداد الهجومي، ونستحوذ في مبارياتنا على أغلب أوقات المباراة، ونعمل خلالها على بناء الهجمات من الخلف، ونملك عناصرا متميزة وخبيرة في الجانب الدفاع، ومع مرور الوقت يتطور أداء الفريق الدفاعي".

واختتم مدرب الهلال تصريحه بالقول "نحن الفريق الأقوى هجوميا في الدوري، ونعد ثاني أفضل خط دفاع في ذات البطولة".

من جهته قال الظهير الأيمن مدالله العليان عن مواجهة الرائد "ندرك أهمية مباراة الغد أمام الرائد، وهدفنا تحقيق الفوز، وإسعاد جماهير #الهلال الغالية.. نحن كلاعبين على أتم لخوض مواجهة يوم غدٍ، وسعيد بتواجدي في صفوف الهلال ودعم زملائي في الفريق لي، ونملك مدربا كبيرا حقق بطولة دوري أبطال آسيا، وأحتاج للمزيد من الوقت للوصول إلى جاهزية أكبر وللانسجام أكثر مع الفريق".