اخر الاخبار

3375a565-dc32-4f7b-b98c-8999e268b86c.jpg
زاوية منوعات
تغريدة مضى عليها ٨ سنوات تثير الجدل حول وفاة كوبي براينت
منذ 3 أشهر

بعد مدة وجيزة من الفاجعة التي أصابت عشاق دوري كرة السلة الأمريكية للمحترفين (NBA)، عقب تأكد نبا مقتل النجم الأسطوري لفريق «الليكرز»، كوبي برايانت، في حادثة تحطم مروحيته، أمس (الأحد)، بمدينة كالاباساس في ولاية كاليفورنيا، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تغريدة مثيرة نشرها مستخدم في تويتر قبل نحو ٨ سنوات، تنبأ خلالها بوفاة نجم الليكرز الشهير في حادثة تحطم هليكوبتر، وهو ما حدث بالفعل في وقت سابق من مساء أمس.

وكتب المستخدم الذي يحمل لقب «Noso»، في التغريدة المنشورة بتاريخ ١٣ نوفمبر ٢٠١٢: «كوبي سينتهي به المطاف في حادثة تحطم طائرة هليكوبتر».

وكانت ردود أفعال المغردين قاسية حينها، وطالب معظمهم منه حذف التغريدة، ولكنه اعتذر ولم يحذفها منذ ذلك الحين، وحتى إعلان وفاة براينت.

وتأتي حادثة مقتل نجم الليكرز السابق كوبي براينت، عقب ساعات قليلة من تخطي ليبرون جيمس نجم لوس أنجليس ليكرز الحالي رقم كوبي براينت، كثالث أفضل هداف في تاريخ دوري كرة السلة للمحترفين.

ولدى براينت الذي اعتزل اللعب في ٢٠١٥، سجل حافل بالإنجازات، فقد فاز بخمسة ألقاب في دوري المحترفين لكرة السلة الأمريكية «إن بي إيه»، وحقق ميداليتين ذهبيتين في المشاركات الأولمبية، إضافة إلى المشاركة 17 مرة في مباراة «كل النجوم».