اخر الاخبار

4327ad16-3783-4b65-849e-90c0bbd58821.jpg
رياضة
ليستر سيتي يعزز موقعه في المركز الثالث بفوز كبير على وست هام
منذ 25 أيام

تجاوز ليستر سيتي كبوته الأخيرة ليعزز موقعه في المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفضل ثنائية متأخرة من أيوزي بيريز ليسحق ضيفه المتواضع وست هام يونايتد 4-1 اليوم الأربعاء.

وتلقى ليستر سيتي هزيمتين متتاليتين أمام ساوثامبتون وبيرنلي ما أثار بعض الشكوك بشأن حفاظه على مقعده بين المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري لكن صاحب الأرض سجل هدفين في الشوط الأول عبر هارفي بارنز وريكاردو بيريرا ليهمين على المباراة، وكانت المفاجأة الوحيدة انتظار فريق المدرب بريندان رودجرز حتى الدقيقة 24 ليفتتح التسجيل بهدف بارنز بعد تمريرة من ريكاردو.

وبات هداف الدوري الإنجليزي جيمي فاردي أحدث ضحايا الإصابات التي ضربت مهاجمي إنجلترا بعدما غادر الملعب على محفة في الدقيقة 43 لكن ليستر رد بمضاعفة تقدمه قبل نهاية الشوط عندما مرر بارنز الكرة هذه المرة لريكاردو ليجعل النتيجة 2-صفر.

ومنح القائد مارك نوبل الضيوف هدف تقليص الفارق في الدقيقة 50 من ركلة جزاء إثر عرقلة ويلفريد نديدي للفرنسي سيباستيان ألير مهاجم وست هام.

وحاول وست هام هز شباك أصحاب الأرض مرة اخرى لكن أيوزي حافظ على فارق الهدفين لليستر عندما نفذ ركلة جزاء بنجاح في الدقيقة 81. وعاد ليسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه قبل النهاية بدقيقتين.

ويملك ليستر سيتي 48 نقطة من 24 مباراة متقدما بفارق ثماني نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع بينما يبتعد وست هام عن منطقة الهبوط بفارق الأهداف ولديه 23 نقطة.