اخر الاخبار

39c3dc33-7812-401c-9fcf-0153cc0abc51.jpg
السعودية
أمير الرياض يرعى حفل إعلان انضمام مستشفى السعودي الألماني لشبكة ماي كلينيك
منذ 9 أشهر

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حفل إعلان مستشفى السعودي الألماني بالرياض انضمامه إلى شبكة Mayo Clinic للرعاية الصحية، بحضور معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة.

وأشار سموه في تصريح صحفي إلى المستوى الذي قدمه المستشفى وتمثيله في رؤية 2030 وبدايات أعماله التي انطلقت من جدة وحتى وصلت إلى ماهي عليه والجهد المبذول على التطوير والاحترافية.

وأكد سمو أمير منطقة الرياض توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله- لدعم القطاعات الصحية، مقدماً شكره لمعالي وزير الصحة والقائمين على المستشفى السعودي الألماني، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

يذكر أن المستشفى السعودي الألماني بالرياض يعد أول مستشفى في منطقة الرياض تمّ اختياره للانضمام إلى شبكة Mayo Clinic للرعاية الصحية، وتكمن أهمية انضمام المستشفى السعودي الألماني الرياض إلى شبكة Mayo Clinic للرعاية الصحية في تعزيز علاقات التعاون بين مقدمي الرعاية الصحية في المستشفى و أخصّائيي Mayo Clinic من أجل مناقشة مختلف الحالات الطبية المعقدة وإيجاد الحلول لها دون أي تكاليف إضافية على المرضى.
ويسهم هذا التعاون في دعم خبرات المستشفى، وتعزيز الخدمات والنتائج الطبية، إضافة إلى تحسين تجربة المرضى.