اخر الاخبار

9231281e-1dc5-4bfc-ad16-11c8b93ebe12.jpg
اقتصاد
سمو أمير الرياض يدشن قرية الشحن النموذجية بمطار الملك خالد ومبنى محطة الشحن الجديدة
منذ 2 أشهر

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم, قرية الشحن النموذجية في المنطقة المساندة بمطار الملك خالد الدولي، بحضور معالي وزير النقل المهندس صالح بن ناصر الجاسر، ومعالي رئيس هيئة الطيران المدني الأستاذ عبدالهادي بن أحمد المنصوري.

كما دشن سموه مبنى محطة الشحن الجديدة للشركة السعودية للخدمات اللوجستية (SAL) التي تعد المشغل الأول والبوابة الرئيسة للشحن في مطارات المملكة، ويحظى بالحصة الأكبر من مساحة القرية وبطاقة تشغيلية تقدر بـ 600,000 طن سنوياً، وكذلك مبنى الشحن السريع (ناقل) إكسبرس التي وتقدر طاقتها التشغيلية تقدر بـ 40,000 طن سنوياً.

وأكد الأمير فيصل بن بندر أهمية المشروعات التي دشنت اليوم ونموذجيتها وتطورها الاحترافي, معرباً عن سعادته بالمشاركة فيها وشكره وتقديره لمعالي وزير النقل وجميع القائمين على المشروعات, منوها سموه بالإنجاز والإنتاجية في هذا العمل الرائد وانعكاساته على المستفيدين, متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

ورفع سمو أمير منطقة الرياض, الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على ما تحظى به مشروعات المنطقة من اهتمام ورعاية كريمة.