اخر الاخبار

68acf892-3053-48ff-841b-d6110c15e2f6.jpg
اقتصاد
(إيبسوس) شركة الأبحاث المعتمدة لـ«UKOM».. بدءاً من 2021
منذ 9 أشهر

عينت شركة UK Online Measurement Ltd. (UKOM) شركة «إيبسوس» شركة الأبحاث المعتمدة للشركة الرائدة في لقياس الجمهور على الإنترنت، في المملكة المتحدة ابتداء من يناير 2021.

وتمّ اختيار «إيبسوس» بعد سلسلة استشارات واسعة وعملية مناقصة تم إجراؤها للحرص على استمرار وسائل الإعلام ووكالات الإعلان والمعلنين، بالاعتماد على بيانات وتقارير UKOM واستمرار ثقتهم بشركة تعتبر في طليعة السوق على الانترنت في هذا المجال، للأسباب التالية:

البيانات المعتمدة من UKOM تعكس أولوية ولوج الانترنت من خلال الهواتف المحمولة.

في الوقت الراهن، يتم إصدار التقارير ببيانات UKOM شهريا، أما ابتداء من يناير 2021 ستحدد البيانات لأول مرة التاريخ باليوم والوقت، وذلك في نطاق أوسع للتفاصيل حول الجمهور. وذلك بما يتجاوز التحليل الديموغرافي البسيط، ما يوفر دقةّ أكبر في تفاصيل ووتيرة وسرعة تسويق بيانات الجمهور على الإنترنت.

ستكون البيانات المعتمدة من UKOM قادرة للمرة الأولى على قياس جمهور الحملات الإعلانية المقدمة عبر الإنترنت.

إضافة إلى القياس الحالي لجمهور المملكة المتحدة على الإنترنت لمواقع الويب والتطبيقات على الكمبيوتر والهاتف الذكي واللوحات الذكية، تتطلع UKOM في المستقبل لقياس الجمهور على الإنترنت بواسطة التلفزيونات الذكية، ومن خلال التحميل والاستماع المتزايد إلى الملفات الصوتية على الإنترنت. كما يمكن تسهيل القياس المستقبلي للتلفزيونات والراديو من خلال Ipsos MediaCell وتقنية الـpassive meter لديها.

تعتبر «إيبسوس» شركة رائدة في توفير الخبرات المتقدمة في مجال أبحاث السوق وذلك في جميع مجالات وسائل الإعلام.