اخر الاخبار

c343f505-7ec9-4c93-9e33-86431a11b70a.jpg
رياضة
الأخضر الأولمبي يستمر في صدارة المجموعة الثانية بتعادله مع قطر
منذ 2 أشهر

تعادل المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم مع قطر بدون أهداف اليوم الأحد على استاد ثاماسات ، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية من بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2020 في تايلاند.

ولم تشهد المباراة الكثير من الفرص، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب دون خطورة فعلية على المرمى.

ويلتقي في وقت لاحق من المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة سوريا مع اليابان على ذات الملعب.

وبذلك حافظ الأخضر على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل نقطتين لقطر ونقطة من مباراة واحدة لسوريا، في حين لا زال رصيد اليابان خالياً من النقاط.

وجاءت بداية المباراة بطيئة، حيث سيطر الحذر على أداء الفريقين وغابت الخطورة في الشوط الأول، إلا فرصة وحيدة عند الدقيقة 39 عندما تقدم لاعب الأخضر مختار علي بالكرة ومرر إلى عبدالرحمن الغريب الذي سدد وارتطمت بالمدافع محمد عياش وتحولت إلى ركلة ركنية.

وتحسن الأداء في الشوط الثاني، حيث استلم السعودي خالد الدبيش الكرة خارج المنطقة وسدد محاولة مرت قريبة بجوار القائم بالدقيقة 50، ومع مشاركة فراس البريكان في صفوف الأخضر زادت خطورة الفريق، وضاعت عليه فرصة بعدما استقبل عبد الإله العمري تمريرة عرضية ليواجه المرمى ولكن الحارس محمد البكري أنقذ مرماه وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية بالدقيقة 66.

واستمرت المحاولات السعودية بعد ذلك، وسط إغلاق دفاعي من منتخب قطر الذي حاول بدوره الانطلاق في هجمات مرتدة لم تشكل خطورة على المرمى.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة انتهت بفوز المنتخب السعودي على اليابان 2-1، وتعادل قطر مع سوريا 2-2.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة يوم الأربعاء القادم حيث يلتقي المنتخب السعودي مع سوريا، وقطر مع اليابان .