اخر الاخبار

fb92e12e-29bb-4ee0-9196-64d71bd0d4a7.jpg
السعودية
أمير الجوف يشهد توقيع اتفاقية "عصرة للزيتون" مع أمانة المنطقة ويدشنها
منذ 2 أشهر

شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف توقيع اتفاقية بين أمانة المنطقة ومنصة عصرة الإلكترونية، حيث مثل أمانة المنطقة في توقيع الاتفاقية أمينها المهندس عاطف بن محمد الشرعان، فيما مثل منصة عصرة المستثمر في المنصة رئيس اللجنة الوطنية لريادة الأعمال بمجلس الغرف السعودية علي بن صالح العثيم .

جاء ذلك خلال استقبال سموه لهم في مكتبه اليوم، مستمعاً لشرح من المدير التنفيذي لشركة زيتون الجوف للتسويق الإلكتروني أحمد بن سلمان الشمري عن المنصة التي تُعد الأولى من نوعها على مستوى المملكة تختص بهذه الشجرة المباركة ومنتجاتها.

بعد ذلك دشن سموه المنصة على بركة الله، داعياً لهم بالتوفيق للمساهمة في تسويق منتجات مزارعي المنطقة من زيت الزيتون وزيتون المائدة.

وأوضح المدير التنفيذي لشركة زيتون الجوف للتسويق الإلكتروني أن المنصة الإلكترونية تجمع أغلب مزارع المنطقة المنتجة للزيتون وتقوم بتسويق منتجاتهم الخاضعة لفحص مختبر أمانة منطقة الجوف وتحمل ختم " مجاز "لضمان الاستمرار والمحافظة على جودة المنتج .

وقدم الشمري شكره لسمو أمير منطقة الجوف على رعايته لهذه الاتفاقية وتدشينه للمنصة لبدء أعمالها، مؤكداً أن المنصة تسعى لتسويق منتجات الزيتون وزيت الزيتون بجودة عالية وموثوقية تحت إشراف مختبرات رسمية، كما قدم الشمري شكره لأمين منطقة الجوف على توقيع الاتفاقية ومتابعته لأعمال المنصة وتأكيده المستمر بضمان المنتج والحفاظ على موثوقية.