اخر الاخبار

d53a5121-80c4-4b82-9814-b58b834c2115.jpg
رياضة
توتنهام يسقط أمام مضيفه ساوثهامبتون
منذ 2 أشهر

فاز ساوثهامبتون على ضيفه توتنهام هوتسبير بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب ملعب ساينت ماري ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرون الدوري الإنجليزي ، بعدما تعادل كل من الفريقين في مباراة الجولة السابقة. وبهذه النتيجة صعد ساوثهامبتون إلى المركز الحادي عشر، وفي المقابل بقي توتنهام هوتسبير في المركز السادس.

وجائت احداث المباراة على النحو التالي:

وتقدم ساوثهامبتون في النتيجة عن طريق داني إنغز في الدقيقة 17 لتتحول النتيجة إلى 1-0، وانتهى الشوط الأول بنتيجة 1-0، وانتهى اللقاء بنتيجة 1-0.

وقام مدرب فريق ساوثهامبتون، بتغيير موسى جنيبو، داني إنغز وستيوارت ارمسترونغ بدلا عن لونج شين، مايكل أوبافيمي وأوريول روميو، في حين قام مدرب توتنهام هوتسبير، جوزيه مورينيو، باشراك كل من جيوفاني لو سيلسو وإريك لاميلا بدلاً من تانجي ندومبيلي الفارو وهاري كين.

وقام الحكم بإشهار 7 بطاقات صفراء حيث تلقى البطاقة موسى جنيبو، جان بدناريك وجيمس وارد-براوز من جانب نادي ساوثهامبتون، وفي المقابل تم معاقبة جيوفاني لو سيلسو، سيسوكو موسى، سيرج أوريا وكريستيان اريكسن من جانب توتنهام هوتسبير.

وبهذا الفوز صعد ساوثهامبتون إلى المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة، في حين تجمد رصيد توتنهام هوتسبير عند 30 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري.

الجدير بالذكر أن ساوثهامبتون سيواجه في الجولة القادمة نظيره ليستر سيتي وفي المقابل يلعب توتنهام هوتسبير ضد نظيره ليفربول.