اخر الاخبار

97cb7251-37b6-4d15-9e94-81018769f4d5.jpg
رياضة
سمو أمير منطقة القصيم يرأس اجتماع اللجنة العليا بالمنطقة للاستعداد لرالي دكار 2020
منذ 9 أشهر

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, في قاعة الاجتماعات بمكتب سموه بديوان إمارة المنطقة اليوم، اجتماع اللجنة العليا لرالي دكار 2020.

وبحث سمو أمير القصيم خلال الاجتماع الاستعدادات والتجهيزات المتخذة للقطاعات الأمنية والحكومية لبطولة رالي دكار العالمي 2020، الذي سيكون إحدى مراحل مروره بمنطقة القصيم, مطلعاً على تفاصيل إعداد المتسابقين والتي تشمل 360 متسابقاً, و 180 دراجة, و130 سيارة , بالإضافة إلى 40 شاحنة, خلال يوم الجمعة الموافق 15/5/1441هـ.

وأشاد سمو أمير منطقة القصيم بما توليه القيادة الرشيدة ـ أعزها الله ـ من دعم لا محدود للقطاع الرياضي بالمملكة وحرصها على تطويره ليكون منافسًا فاعلاً على المستوى الإقليمي والدولي، لافتاً إلى أن إقامة رالي داكار الدولي سيتيح المجال لشباب المنطقة للاستمتاع بهذه الرياضة، نظير ما تتمتع به المنطقة من تضاريس ملائمة ومساحات شاسعة وكثبان رملية لإقامة مثل هذه السباقات.

وشدد سموه على أن مرور رالي دكار بالمنطقة يؤكد أهمية الاستعداد لمثل هذه البطولة من كافة القطاعات, لما له من أهمية وضعت المملكة على خارطة العالم وضمن الدول الفعالة والمستضيفة للأحداث العالمية, سائلاً المولى عز وجل أن يوفق الجميع وأن يبارك بالجهود المبذولة لتعزيز كافة الجوانب الخادمة للمنطقة وأبناءها.

حضر اللقاء وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، ووكيل امارة المنطقة للشؤون الأمنية اللواء الدكتور نايف المرواني, ومدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة المهندس سلمان الصوينع، ومدير الشرطة اللواء علي بن مرضي، ومدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالقصيم عبدالعزيز السناني, ومدير عام فرع وزارة القل بالمنطقة المهندس محمد الشمري, وأمين مجلس شباب المنطقة دهش الدهش.