اخر الاخبار

20624ab7-3f86-495c-890d-9a541f69b6bc.jpg
زاوية منوعات
استشاري ينصح بتجنب شراب التوت المركّز في إفطار رمضان.. ويقدم البديل
منذ 6 أيام

شكرا لقرائتكم خبر عن استشاري ينصح بتجنب شراب التوت المركّز في إفطار رمضان.. ويقدم البديل والان نبدأ بالتفاصيل

نصح استشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين، الدكتور خالد النمر، بتجنب شراب التوت والبرتقال المركّز خلال الإفطار في رمضان.

وأوضح النمر، أن شراب التوت المركز وشراب البرتقال المركز، كلاهما منخفض القيمة الغذائية، مبيناً أن الأفضل استبدالهما بالفواكه الطبيعية عالية المياه مثل البطيخ والشمام.

من جهة أخرى، نصح النمر مرضى الضغط، بالانتظام في أخذ الأدوية، مشيراً إلى أن عدم انتظام مريض الضغط في أخذ الدواء بشكل تام، كأن يترك الدواء 3 أيام ويعود له يومين وهكذا، يزيد من احتمالية حدوث ضعف للقلب مستقبلاً.

كانت هذه تفاصيل خبر استشاري ينصح بتجنب شراب التوت المركّز في إفطار رمضان.. ويقدم البديل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة تواصل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.