اخر الاخبار

1f4bf33b-3320-4368-9192-0c724108b429.jpg
السعودية
أمير الشرقية يستقل مدير ي فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة والتجارة
منذ 23 أيام

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الخميس مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة المهندس عامر المطيري الذي قدم لسموه تقريراً عن مسار نقل بعض الاختصاصات البلدية لفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة.

وأكد سموه على ضرورة نقل هذه الاختصاصات والمهام حسب الأنظمة والقرارات الصادرة دون أن تتأثر هذه المهام وبالتنسيق بين الجهات الخدمية والحرص على جودة الخدمة المقدمة للمواطن والمقيم.

وقدم المهندس عامر المطيري شكره لسموه الكريم على توجيهاته السديدة وأكد بأن فرع الوزارة يحرص على تسلم المهام التي كلف بها وفق خطة معدة لذلك وحرصاً على جودة هذه الخدمات.

من جهة اخرى أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على أهمية الخدمات التي تقدمها وزارة التجارة والتطور التقني الذي تشهده من خلال تقديم خدمات إلكترونية متميزة للقطاع التجاري وكذلك الإشراف عليه وضمان سلامة ما يقدم من منتجات للمواطن والمقيم.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه يوم أمس الخميس مدير عام فرع وزارة التجارة بالمنطقة الشرقية الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخالدي والذي قدم لسموه عرضاً عن الآداء التشغيلي لفرع المنطقة.

ورفع الخالدي شكره لسموه الكريم على ما يلقاه فرع الوزارة بالمنطقة من دعم ومتابعة من سموه الكريم للقيام بمهامه وخدمة المستفيدين من خدماته.