اخر الاخبار

fb4fe6c0-bbd5-43b0-91b9-81ab489a7cf7.jpg
رياضة
زبيدي التعاون: توجنا جهدنا المكثف بالوصول للنهائي الغالي
منذ 10 أيام

هنأ مدافع التعاون إبراهيم الزبيدي إدارة ورجالات وكافة عُشاق ناديه بمناسبة التأهل لنهائي كأس الملك بعد التغلب على الفتح 3-2 في نصف نهائي البطولة الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

وقال: "الحمدلله ان وفقنا في تتويج مجهودات الأسبوع الماضي المكثفة في فوزنا وتأهلنا لنسعد أنفسنا أولاً بتحقيق الإنجازات وكذلك كل محبي هذا الكيان الذي يستحق الكثير، دخلنا المباراة بإصرار وعدم التفريط مهما كلف الأمر وعمل مدربنا الإنجليزي نيستور ال ميستور طيلة ايام الاستعداد على نهج جديد بكثافة وها نحن ترجمناه بالملعب وحقق الفوز، وبإذن الله نسعى جاهدين لتكرار عام 2019 ونحقق الكأس ولاشك ان لا خاسر في النهائي فشرف السلام على خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله- هو التتويج الحقيقي".

وبارك لاعب وسط التعاون الأرجنتيني اليخاندرو كاكو لكافة التعاونيين الفوز والتأهل، وقال:" كانت المباراة صعبة جداً كون الفتح خصم صعب وعنيد ولعل النتيجة تعكس كلامي حيث أقصى فرق قوية، ولكن تكاتفنا وإصرارنا كان حاضراً وتحقق الهدف بعد جهد مكثف عملنا عليه الأسابيع الماضية، سنتوجه جاهدين بتحقيق اللقب وتكرار تجربة الموسم قبل الماضي فالتعاون مؤهلًا لاية بطولة".

وبين كاكو حركة الصمت التي قام بها لأول مرة، فقال:"عملتها وكانت بطلب أحد الجماهير الذي وعدته أن أسجل وأقوم بها لكي يعرف أنني حققت طلبه".

ووضح كاكو حول المشادة التي حدثت له مع لاعب الوسط زميله ريان الموسى، قائلاً:" طبيعي جداً أن يحدث هذا الشد في مثل هذه المباريات فهدفنا واحد وتحقق وكان مطالبة مني بتمرير كره، وها نحن كسبنا وبعد المباراة احتضنا بعض وتحقق هدفنا الوحيد وهو الانتصار".