اخر الاخبار

3b6ffc36-07f7-4de7-b909-dbdaa23084f7.jpg
رياضة
مبابي: أقول لنفسي أنني أفضل من ميسي ورونالدو
منذ 11 أيام

كشف كيليان مبابي، أنه يخبر نفسه بأنه أفضل لاعب في العالم، وأفضل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، عندما يتواجد في أرضية الملعب حتى يساعده ذلك في تقديم أفضل ما لديه.

ويرغب نجم باريس سان جيرمان البالغ من العمر 22 عام في أن يصبح أفضل لاعب في العالم، وهو اللقب الذي استحوذ عليه ميسي ورونالدو في آخر 15 عام.

وقال "مبابي" في تصريحات لشبكة "RMC SPORTS"،:"الأنا؟ بالطبع، هذا الأمر مهم، لأنه عندما تكون في حالة صعبة، لن يدفعك أي شخص آخر، وعليك أن تقنع نفسك أنك قادر على إسقاط الجبال".

وأضاف:"أنت وعقليتك فقط، عليك أن تقنع نفسك بأنك قادر على فعل أشياء عظيمة، في كل مرة أذهب فيها إلى أرض الملعب، أقول لنفسي دائمًا أنني الأفضل، ومع ذلك فقد لعبت في ملاعب كان فيها ميسي وكريستيانو رونالدو".

وواصل:"إنهم لاعبون أفضل مني، لقد فعلوا أكثر مني بمليارات الأشياء، في رأسي، أقول لنفسي دائمًأ أنني الأفضل، لأنك بهذه الطريقة لا تمنح لنفسك حدودًا وتحاول بذل قصارى جهدك".وعلى الرغم من صغر سنه، فاز مبابي بالفعل بعشرة ألقاب محلية، بالإضافة إلى كأس العالم في روسيا 2018.

وسجل الفرنسي 120 هدفًا في 160 مباراة مع ناديه الفرنسي منذ انتقاله من موناكو في عام 2017، مع 151 في 232 في مسيرته الكروية.