اخر الاخبار

ff39ecc3-8990-4b65-9386-a3b7ec3438ee.jpg
السعودية
أمير القصيم يتسلم التقرير السنوي للدفاع المدني بالمنطقة
منذ 9 أيام

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، التقرير السنوي لإنجازات الدفاع المدني بالمنطقة خلال العام الماضي 1441هـ.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بالإمارة اليوم، مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء الدكتور محمد بن عبدالعزيز أبوعباة، يرافقه عدد من الضباط.

واستمع سموه من اللواء أبوعباة لإيجاز عن سير العمل في المديرية والإدارات التابعة لها في محافظات ومراكز المنطقة، والإمكانات المختلفة التي تُسهم في تأدية أعمال الدفاع المدني على أكمل وجه.

واطلع سمو أمير القصيم على ما تضمنه التقرير السنوي من جهود المديرية والإدارات التابعة لها والحالات التي تمت مباشرتها سواءً في مجال العمليات أو السلامة أو نشر خدمات الدفاع المدني بالمنطقة، وكذلك الإحصائيات وعدد الحوادث التي باشرتها فرق الدفاع المدني بالمنطقة ، والمنشآت الخاضعة للإشراف الوقائي وجولات الكشف والمعاينة التي نفذتها فرق السلامة بالقصيم.
إثر ذلك دشن سمو أمير منطقة القصيم إلكترونياً مبنى قسم الإسناد والاحتياط بالإدارة العامة للدفاع المدني بمدينة بريدة الواقع بحي الغدير، معلناً بذلك بدء تشغيل الموقع.

ثم شاهد الجميع فيلماً تعريفياً عن المبنى ومحتوياته ومهامه, وفي الختام كرم الأمير فيصل بن مشعل عدداً من ضباط الدفاع المدني بالمنطقة المختصين بالتميز المؤسسي، لتميزهم في إعداد التقارير.

ونوه سمو أمير منطقة القصيم بهذه المناسبة بالجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني بالمنطقة في سبيل المحافظة على الأرواح والممتلكات انطلاقاً مما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- من اهتمام وعناية بسلامة المواطنين والمقيمين، مثمناً جهود منسوبي الدفاع المدني وأدوارهم الوقائية ومباشرتهم للحرائق والحوادث، حاثاً على مواصلة العطاء والإنجاز والاهتمام بالخطط التوعوية والوقائية بالمنطقة.

من جهته ثمن اللواء أبوعباة لسمو أمير منطقة القصيم اهتمامه ومتابعته المستمرة التي انعكست على أداء وجودة العمل.

حضر الاستقبال والتكريم وكيل إمارة القصيم للشؤون الأمنية اللواء الدكتور نايف المرواني.