اخر الاخبار

680da249-3c78-4b65-a4e9-b6a61f3e0233.jpeg
السعودية
أمير الجوف يضع حجر أساس مشروع دواجن بتكلفة 850 مليون ريال
منذ 26 أيام

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه بالإمارة اليوم ، الرئيس التنفيذي لشركة فقيه للدواجن المهندس طارق بن بن عبدالرحمن فقيه وعدد من منسوبي الشركة .

واستمع سمو أمير منطقة الجوف خلال الاستقبال عن توسع الشركة في المملكة لتلبي احتياجات السوق وفق رؤية المملكة الرامية إلى الاكتفاء الذاتي والعمل على استثمار مصادر الدولة بعيدا عن الاستيراد من الخارج ، حيث تسعى شركة فقيه إلى زيادة عدد مشاريعها لإنتاج الدجاج اللاحم وبيض المائدة ، واليوم نضع حجر الاساس لمشروع الجوف لينضم إلى بقية المشاريع.

ونوه سمو أمير منطقة الجوف بتوجه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وسمو ولي عهده الأمين- حفظهم الله - ، ببناء اقتصاد الوطن وتقديم الدعم لمشاريع ابناء الوطن وتنميتها حتى اصبحت تنافس المشاريع العملاقة مما كان لهم السبق في ذلك ، حتى اصبحنا دولة مصدرة تعتمد باقتصادها على ذاتها في كثير من المجالات والقادم افضل باذن الله بتحقيق أهداف الرؤية الوطنية 2030.

مؤكداً سموه دعم إمارة المنطقة للمستثمرين وتسهيل ما قد يعترض سير أعمالهم في المنطقة ومحافظاتها.

بعد ذلك وضع سمو أمير منطقة الجوف حجر الأساس لمشروع فقيه بالجوف والذي يقوم على إنتاج 60 مليون من الدجاج الاحم سنوياً بتكلفة بلغت 850 مليون ريال ، مما يتيح الكثير من فرص العمل لابناء المنطقة.

حضر الاستقبال وكيل امارة منطقة الجوف حسين بن محمد ال سلطان، والمستشار الخاص لسمو الأمير المشرف العام على مكتب تحقيق الرؤية الدكتور احمد بن محمد السناني ومدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة المهندس عبدالله بن أحمد الاحمري.