اخر الاخبار

2766ca77-73d8-4d4e-b2eb-2ac5d3807e85.JPG
السعودية
برعاية أمير الرياض.. جامعة الإمام محمد بن سعود تنظم ملتقى أسبوع المهنة الاثنين القادم
منذ 26 أيام

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض تنظم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ملتقى أسبوع المهنة بالتعاون مع غرفة الرياض والذي يهدف إلى زيادة نسبة التوظيف بين خريجي وخريجات الجامعة، بالإضافة إلى تقديم الإرشاد المهني للطلاب والطالبات الباحثين عن عمل في المستقبل، كما يتيح الملتقى فرصاً للشركات والمؤسسات لتقديم عروضها وتوعية الخريجين بما يسهم في تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030. الجدير بالذكر أن ملتقى أسبوع المهنة سيعقد في رحاب الجامعة يوم الإثنين القادم الموافق 16 شعبان 1442هـ ولمدة أربعة أيام بمبنى المؤتمرات.

وقد ثمن معالي رئيس الجامعة أ.د.أحمد بن سالم العامري رعاية سمو أمير الرياض للملتقى، مشيراً إلى أن هذا الحدث يتيح فرصة لقاء الخريجين بممثلي ومسؤولي التوظيف في الشركات، كما يوفر عقد دورات تدريبية للإرشاد المهني لمساعدة الطلبة على كيفية إعداد السير الذاتية كهوية تعريفية للحصول على الوظيفة. بالإضافة إلى تطوير مهاراتهم وتوضيح الطرق الصحيحة في مهمة البحث عن وظيفة في سوق العمل السعودي، كما يكسبهم المهارات المهمة التي تهيؤهم للمقابلات الوظيفية. وحث معاليه الطلاب والطالبات الخريجين على الاستفادة من المعرض والفعاليات المصاحبة.

واختتم معالي رئيس الجامعة كلمته بالشكر لجميع الجهات المشاركة في المعرض، كما قدم شكره للرعاة المشاركين في إنجاح هذا الملتقى وعلى رأسهم غرفة الرياض على مشاركتهم الفاعلة وتعاونهم في إعداد دورات ملتقى أسبوع المهنة والتواصل مع الشركات الموظفة للطلبة وكذلك الشكر موصول للراعي الماسي بنك الإنماء وكذلك الراعي الذهبي بنك الرياض على رعايتهما للملتقى.