اخر الاخبار

2412a5a7-14ae-4962-9c0f-3ae03d112b2d.jpg
رياضة
وزير الرياضة يُصدر قراراً بتأسيس مكتب للوزارة في حفر الباطن
منذ 20 أيام

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، قراراً يقضي بتأسيس مكتب لوزارة الرياضة في محافظة حفر الباطن، يرتبط مباشرة بمدير عام فروع الوزارة، على أن ترتبط به أندية (الباطن، قرية العليا، العلمين، القيصومة، والنعيرية(.

وسيتولى محمد بن عبدالله النافع مدير مكتب الوزارة بمحافظة الزلفي، إدارة المكتب لمدة ثلاثة أشهر، ابتداء من تاريخ صدور القرار، بالإضافة لعمله الحالي.

وتأتي هذه الخطوة، انطلاقا من حرص الوزارة على التوسع في مكاتبها بمختلف مناطق ومدن ومحافظات المملكة، وإيماناً منها بدور هذه المكاتب في إدارة الحركة الرياضية، وتنظيم العمل الإداري بها، إلى جانب تحقيق رؤية الوزارة في توسيع نسبة الممارسين الرياضيين بالمملكة، وتسهيل الإشراف على الأندية والمراكز الرياضية الخاصة، بما يسهم في تطوير الرياضة بالمملكة.

من جهته، أكد صاحب الأمير منصور بن محمد بن سعد محافظ حفر الباطن، أن قرار وزارة الرياضة بافتتاح مكتب للوزارة بالمحافظة، امتداد للنجاحات التنظيمية التي يلمسها كل منسوبي الرياضة والممارسين لها، ومواكبة للنقلة النوعية والتطوير في مجال حوكمة الأجهزة التابعة للوزارة.

ونوه بالدعم الكبير الذي يجده الرياضيين من القيادة الرشيدة، وباهتمام سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه وجهودهما مع وزارة الرياضة التي أثمرت عن صدور هذا القرار المهم للرياضيين في المحافظة، مقدماً شكره لسمو وزير الرياضة بمناسبة صدور هذا القرار الذي سيؤدي بمشيئة الله إلى انعكاسات إيجابية لرفع مستوى الفرق الرياضية بالمحافظة، والاهتمام بإقامة الفعاليات المتنوعة ذات الصلة.