اخر الاخبار

ce95c4be-4185-4771-a60b-9075d3b236c7.jpg
رياضة
النصر يتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك بثلاثية في العين
منذ 1 شهر

حقق فريق النصر فوزاً مستحقاً على ضيفه العين، بثلاثية دون رد، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

واستضاف فريق النصر بقيادة المدير الفني الكرواتي ألين هورفات نظيره العين، على ملعب “مرسول بارك”، في ربع نهائي بطولة كأس الملك.

وبدأت أحداث الشوط الأول بتمريرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب، وفي الدقيقة الثالثة انفرد جيتيرسون لاعب العين بالمرمى، ولكن براد جونز حارس النصر تألق وأبعد الكرة لركلة ركنية.

وأطلق المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر، تسديدة خطيرة من خارج منطقة جزاء العين مرت بجوار القائم الأيمن لحارس العين أمين بخاري، في الدقيقة العاشرة.

وسجل حمدالله الهدف الأول لفريق النصر في شباك العين، وبعد احتفاله عاد حكم المباراة لتقنية “الفيديو”، ليعود ويقوم بإلغاؤه بداعي وجود مخالفة على عبدالمجيد الصليهم.

وكاد فريق العين أن يسجل هدف التفوق على النصر، في الدقيقة 36، بعد هجمة خطيرة انتهت عند حسن معاذ على الجهة اليسرى لدفاع “العالمي”، حيث سدد كرة قوية تصدى لها جونز ببراعة.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، تمكن لاعبو فريق النصر من إحراز هدف التقدم على العين، عن طريق حمدالله بعد تنفيذه لركلة حرة مباشرة بتسديدة أرضية على يمين الحارس أمين بخاري.

وفي الدقيقة 48، نفذ حمدالله تسديدة لركلة حرة مباشرة اصطدمت بالقائم ثم ارتدت إلى علي الحسن، ومنه إلى بيتروس الذي سدد الكرة في الشباك.

ولجأ حكم المباراة لتقنية الفيديو “فار” للتأكد من عدم وجود خطأ، ليعود ويقوم بإلغاء الهدف بداعي وجود لمسة يد على علي الحسن.

وتمكن لاعبو فريق النصر من تسجيل الهدف الثاني، بعد خطأ من دفاع العين في التمرير وصلت الكرة إلى نورالدين أمرابط الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بدفاع الضيوف وسكنت الشباك بعد أن غيرت اتجاهها، في الدقيقة 72.

وقضى لاعبو فريق النصر على آمال العين نهائياً بهدف ثالث في وقت قاتل بالدقيقة 82، بعد تمريرة من حمدالله وانفراد من سامي النجعي بالمرمى تبعتها تسديدة أرضية على يسار بخاري.