اخر الاخبار

5c9d4103-1fe4-48e4-9324-c03b756a5335.jpg
السعودية
أمير نجران يستقبل رؤساء مجالس إدارات الغرف التجارية والصناعية
منذ 7 أيام

نوّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، بالدور المهم لقطاع الأعمال، في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠، الذي يرتكز أحد محاورها على صناعة اقتصاد مزدهر.

جاء ذلك أثناء استقبال سموه، في قاعة المناسبات بديوان الإمارة، اليوم، رؤساء مجالس إدارات الغرف التجارية والصناعية، ورجال الأعمال، حيث أكد سموه أهمية ما تقوم به الغرف في رعاية مصالح رجال وسيدات الأعمال، بمساندة رئيسة من الجهات الحكومية لدعمها وتمكينها من تحقيق أهدافها، مبيّنًا سموه أن قطاع الأعمال شريك أساس في التنمية، وأنه ضمن منظومة لا تنفك عن القطاع الحكومي.
من جهته، أوضح رئيس مجلس إدارة الغرف السعودية، الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي، أن عقد اجتماع المجلس، وبحضور جميع رؤساء الغرف بالمملكة، ونخبة من رجال الأعمال، يجسد ما تنعم به مناطق الحد الجنوبي من الأمن والأمان ولله الحمد، مشيرًا إلى ما تشهده المنطقة من حراك اقتصادي وتجاري لافت، كان آخرها عقد اجتماع مجلس الأعمال السعودي اليمني، وما لقيه من دعم من سمو أمير المنطقة لبحث إيجاد مناطق للتجارة الحرة، وخلق بيئات لتعزيز التبادل التجاري بين المملكة واليمن.

وبيّن العبيدي اتساع دور الغرف التجارية، مع برنامج التحول الوطني، ورؤية المملكة ٢٠٣٠، حيث يتخذ المجلس خطوات متسارعة، لمجاراة التطلعات التي تسمو الرؤية إلى تحقيقها للوطن والمواطن.

وكرّم الأمير جلوي بن عبدالعزيز في ختام اللقاء رؤساء الغرف، ورجال الأعمال المستثمرين بالمنطقة والداعمين للحركة التجارية، والرؤساء السابقين لغرفة نجران.