اخر الاخبار

1d54218a-0e14-45f3-a1d7-829d6acba44a.jpg
السعودية
أمير منطقة القصيم يشيد بالدور التنظيمي والرقابي لعقارات الدولة
منذ 7 أيام

عقد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اجتماعاً - عبر الاتصال المرئي - مع معالي محافظ الهيئة العامة لعقارات الدولة الأستاذ إحسان بن عباس بافقيه.

وجرى خلال الاجتماع استعراض جهود الهيئة نحو حماية عقارات الدولة في المنطقة، وتعظيم دورها التنموي والاقتصادي تنفيذاً لإستراتيجية الهيئة نحو حماية منظومة عقارات الدولة والنهوض بها، إلى جانب استعراض خطط عمل لجان النظر في طلبات تملك العقارات على ضوء القواعد المنظمة لذلك.
وثمن سمو أمير منطقة القصيم الأدوار التنظيمية والتنموية والرقابية لهيئة عقارات الدولة، مشيداً بما حققته الهيئة من نقلات نوعية حيال توفير الاحتياج الحكومي من العقارات ودور الهيئة في دعم برامج التنمية وإتاحة الأراضي للمشاريع الوطنية الكبرى.

من جانبه نوه معالي الأستاذ إحسان بافقيه بدعم سمو أمير منطقة القصيم لبرامج الهيئة، ومشاريعها الوطنية لتحقيق رسالتها ورؤيتها في الحفاظ على عقارات الدولة وتوفير حلول عقارية متقدمة للمنظومة الحكومية.

وأكد معاليه على منهجية الهيئة في تعزيز الشراكة الإستراتيجية، والتنسيق مع جميع أطراف المنظومة الحكومية ، والشركاء في القطاع الخاص حيال تحقيق أهداف الهيئة ومبادراتها اللازمة لتحقيق مستهدفاتها الكبرى.