اخر الاخبار

e17df251-c83a-4c4f-8399-89ee1d49e769.jpg
اقتصاد
أمير القصيم يلتقي بمدير الإدارة العامة لدوريات الأمن
منذ 17 أيام

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه اليوم , بمدير الإدارة العامة لدوريات الأمن العميد علي القحطاني.

وأشاد سموه بالمهنية العالية التي يقدمها رجال الدوريات الأمنية التي أسهمت في الكثير من المنجزات الأمنية وعكست تلك الجهود التي قدمت بروح التكاتف لخدمة هذه البلاد المباركة, مثمنًا ما يتم بذله من قبل رجال الأمن لتحقيق ما تصبو إليه القيادة ـ أيدها الله ـ, سائلًا المولى -عز وجل- أن يوفق الجميع لكل خير.

من جهته ثمن العميد القحطاني حرص ومتابعة سمو أمير منطقة القصيم لكل عمل يحافظ على أمن المنطقة .

حضر اللقاء مدير شرطة منطقة القصيم اللواء علي بن مرضي, ومدير إدارة دوريات الأمن بالقصيم العقيد فهد المديهش.

من جهة أخرى بارك صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اتفاقية الشراكة التي تمت بين التجمع الصحي بالقصيم وجمعية إمباري التطوعية ، لإنشاء وتجهيز مركز الرعاية الصحية الأولية بمركز إمباري.

وأكد سموه خلال رعايته توقيع هذه الاتفاقية بمكتبه اليوم ، أهمية التكامل بين الجهات الحكومية والقطاع الثالث ، وتناغم تلك الجهود لخدمة المستفيدين من الخدمات الصحية من المواطنين والمقيمين بالمنطقة ، مشيداً بمثل هذه الشراكات المجتمعية ، التي تسهم في دعم المشاريع الصحية وتنفيذها والاستفادة منها لرفع كفاءة البرامج الصحية لأهالي مركز إمباري ، مؤكداً أن مثل هذه الشراكات تسهم بتطوير الخدمات الصحية بما يضمن الحصول على الخدمة الصحية بأعلى مستوى للمستفيد ، متمنياً سموه أن يبارك بجهود الجميع وتحقيق الأهداف المأمولة من الاتفاقية .

ووقع الاتفاقية من جانب التجمع الصحي بالمنطقة الرئيس التنفيذي الدكتور سلطان الشائع ، ومن جانب الجمعية رئيس مجلس الإدارة عبدالعزيز الحربي.

حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ومحافظ عقلة الصقور حسون الحسون ، ومدير الموارد البشرية بالقصيم الدكتور فهد المطلق.