اخر الاخبار

87db53e3-dfe3-43aa-97df-676e40d08372.jpg
السعودية
أمير منطقة المدينة المنورة يلتقي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي
منذ 16 أيام

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة, معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، يُرافقه وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الدكتور محمد الخضيري، ووكلاء رئاسة شئون المسجد النبوي المعينين حديثاً: عبدالعزيز الأيوبي, والدكتور نبيل اللحيدان.

وهنأ سمو أمير المنطقة خلال اللقاء الوكلاء المُعينين, راجياً من الله تعالى لهم التوفيق والسداد لخدمة المسجد النبوي, وتقديم كل الخدمات اللازمة للمُصلين والزوار تحقيقاً لتوجيهات ولاة الأمر -يحفظهم الله- , كما اطلع سموه على تقرير عن جهود وكالة الرئاسة لشؤون المسجد النبوي في خدمة الزائرين في ظل جائحة كورونا, واستمرار العمل بالإجراءات الاحترازية.

وتسلّم سمو الأمير فيصل بن سلمان من معالي الشيخ السديس, نُسخةً من البيان الختامي لندوة " جهود المملكة في خدمة المعتمرين والزائرين خلال جائحة كورونا ", ونُسخةً من الفيلم التوثيقي الرقمي عن جهود وكالة الرئاسة في التقيّد بالإجراءات الاحترازية في المسجد النبوي حفاظاً على سلامة وصحة الزائرين.
من جهته, أعرب معالي الشيخ عبدالرحمن السديس عن شُكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة, على دعمه ومتابعته المُستمرة لأعمال وكالة المسجد النبوي, منوهاً بتوجيهات سموه على بذل أقصى الجهد لخدمة المُصلين والزوار بالمسجد النبوي, مُقدماً معاليه شكره لسمو أمير المنطقة على مشاركته وتشريفه لندوة "جهود المملكة في خدمة المعتمرين والزائرين خلال جائحة كورونا", داعياً الله تعالى أن يُديم على بلادنا أمنها واستقرارها, وأن يحفظ ولاة أمرنا إنه سميع مُجيب.
يُذكر أنه قد تم تعيين عبدالعزيز الأيوبي وكيل الرئيس لشئون المسجد النبوي التنفيذية والتطويرية, والدكتور نبيل اللحيدان مُستشاراً ووكيل الرئيس المشرف على الشئون العلمية والأكاديمية.