اخر الاخبار

6dd08452-843d-41da-b451-9c75d826f41d.jpg
رياضة
غوميز: ما زال أمامنا الكثير من العمل وسندعم الحمدان بكل قوة
منذ 22 أيام

أبدى الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي سعادته لإحرازه أربعة أهداف “سوبر هاتريك” في شباك العين بالدوري السعودي.

وفاز الهلال على العين بخمسة أهداف دون رد بالجولة السادسة عشر والمؤجلة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال جوميز في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: “أبارك لجماهيرنا الحبيبة على هذا الفوز وعلينا المواصلة والمضي قدمًا في طريق الانتصارات، مشيرً إلى أن جهود زملائه وعملهم هما السبب الرئيسي في إحرازه ل “السوبر هاتريك” وقال "لولا جهود زملائي في الفريق لما استطعت تسجيل السوبر هاتريك ".

وأضاف جوميز: “علينا مسئولية كبيرة تجاه نادي الهلال ويجب أن نكون على قدر المهمة، وأمامنا مشوار طويل وعمل أكبر وعلينا أن نواصل تركيزنا وجهودنا من أجل تحقيق الأهداف المنشودة”.

وواصل: “مريت بعدة ضغوط خلال الفترة الماضية، ولكنني أشعر بالارتياح وسأعمل بكل جهدي من أجل العودة للصدارة، مشيرًا إلى مرور الزعيم بفترات مختلفة ولكن يجب العمل لتحقيق مبتغى الجماهير العريضة، وسنعود أقوى”.

وأتم: “عبدالله الحمدان لاعب شاب وموهوب وسندعمه بكل قوة لتشكيل الإضافة القوية لنا والنجاح مع الهلال وأهدي الكرة لأبني مشجع نادي الهلال”.