اخر الاخبار

6def1c46-fb31-4d5a-aafe-5d75c4616651.jpg
عربي و عالمي
زيدان يستعين بالشباب في مواجهة خيتافي
منذ 24 أيام

اضطر المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان للاعتماد من جديد على العناصر الشابة في ظل أزمة الإصابات التي يعاني منها الفريق, إذ تفاقمت أزمة الإصابات مع الإعلان صباح اليوم الاثنين عن معاناة ألفارو أودريوزولا وإيدير ميليتاو من مشكلات عضلية.

ويستضيف ريال مدريد فريق خيتافي غداً الثلاثاء في مباراة الفريقين المؤجلة من المرحلة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم، ويفتقد الفريق بالفعل جهود إيدين هازارد ورودريجو جوس وفيديريكو فالفيردي وداني كارفاخال ولوكاس فاسكيز وسيرخيو راموس وإيسكو بسبب الإصابات، وكذلك توني كروس بسبب الإيقاف.

ويأمل زيدان في تعافي لوكاس فاسكيز وكارفاخال وإيسكو في الوقت المناسب، لكن بعد السماح لمارتين أوديجارد ولوكا جوفيتش بالرحيل عن الفريق بعقود إعارة حتى نهاية الموسم، أصبح المدرب الفرنسي مضطرا للاعتماد بشكل كبير على العناصر الشابة عديمة التجربة.

وشارك لاعب قلب الدفاع فيكتور تشوست قائد فريق الصف الثاني بالنادي الملكي، مع الفريق الأول لريال مدريد في كأس ملك إسبانيا، ويرجح أن تتكرر مشاركاته، حتى لو من مقعد البدلاء، في ظل غياب راموس، وقاد تشوست فريق الصف الثاني للتتويج بلقب الدوري الأوروبي للشباب، ويراه البعض خليفة محتمل لراموس على المدى البعيد في النادي الملكي وكذلك في المنتخب الإسباني.

ويتوقع أن يدفع زيدان أيضا بثلاثة شبان أخرين في التدريبات اليوم الاثنين، وهو ميجيل جوتيريز وأنتونيو بلانكو وسيرخيو أريباس.