اخر الاخبار

8893b622-faa4-4b28-b301-d8fa02eb8175.jpg
السعودية
أمير القصيم يتسلم شهادة الاعتماد المؤسسي لكليات بريدة الأهلية
منذ 21 أيام

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، الرئيس الفخري لكليات بريدة الأهلية، شهادة الاعتماد المؤسسي الصادرة من قبل المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي التابع لهيئة تقويم التعليم والتدريب، كما تسلم نسخة من الخطة الإستراتيجية للكليات.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه اليوم, رئيس مجالس الأمناء بكليات بريدة الدكتور عبدالله الشتيوي، ورئيس مجلس الإدارة بالكليات سعد العبيدان، والمشرف العام أحمد أبالخيل، وعددا من مسؤولي وقيادات الكليات.

وهنأ سموه حصول الكليات على الاعتماد المؤسسي الذي يعد نقلة نوعية للكليات، مشيداً بتلك الخطوة التي تساعد على النهضة التعليمية والمستقبلية وتخدم شباب وفتيات المنطقة، مشيراً إلى أن الاعتماد المؤسسي يعد اعترافًا رسميًا بجدارة الكليات فيما تقدمه من تعليم متميز وبرامج أكاديمية متوافقة مع متطلبات سوق العمل، لافتًا النظر إلى أن حصول الكليات على الاعتماد المؤسسي يهدف إلى تحقيق الجودة الشاملة سعيًا نحو الريادة في مجال التعليم.

كما نوه الدكتور الشتيوي من جهته بالدعم الذي تحظى به مسيرة التعليم في المملكة من القيادة الحكيمة ، مؤكدًا أن هذا الإنجاز لم يتحقق لولا - فضل الله - ثم الدعم الذي حظيت به الكليات من قبل وزارة التعليم، مما كان له الأثر الإيجابي للنهوض بالمسارات التعليمية والمجتمعية والبحثية بالكليات.

وتسلم سمو أمير منطقة القصيم في نهاية اللقاء درعًا تذكاريًّا من الدكتور الشتيوي بهذه بالمناسبة.