اخر الاخبار

af3e2e6e-1e66-429c-807a-007f2e0f516e.jpeg
رياضة
إدارة التعاون: الحربي تغاضى عن ركلة جزاء واضحة أمام النصر.. ونطالب بحلول عاجلة
منذ 26 أيام

أبدى نادي التعاون بياناً إعلامياً مساء اليوم انزعاجه الشديد من القرارات التحكيمية المتكررة تجاه الفريق الأول في مبارياته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي كان آخرها يوم أمس في مباراة الفريق أمام النصر ضمن الجولة السابعة عشرة والتي أدارها الحكم سلطان الحربي.

وأكدت إدارة التعاون في بيان لها أصدرته اليوم الجمعة، أن الحكم تغاضى عن ركلة جزاء واضحة وصريحة عند الدقيقة الـ3:48 من زمن الشوط الأول كان من شأنها تغيير مجريات المباراة، إلا أن حكم المباراة وحكم تقنية الفيديو فيصل البلوي لم يحركا ساكناً، في المقابل يتفاعل الحكم مع أخطاء النصر بفعالية ودقة كما حدث في ركلة الجزاء النصراوية في الشوط الثاني.

وأشارت إدارة التعاون أن هذا يمثل تباين واضح في قرارات وتعامل الحكام تجاه الحالات التحكيمية في نفس المباراة وما حدث بالأمس هو امتداد لأخطاء سابقة تعرض لها الفريق هذا الموسم في مبارياته أمام الباطن، العين، الرائد، الفيصلي وأخيراً النصر.

وطالب الإدارة التعاونية الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر هذا البيان إيجاد حلول عاجلة لهذه الأخطاء التحكيمية لحفظ حقوق الأندية وجهودها التي قد تكون صافرة حكم سبباً في ضياعها بشكل مباشر.