اخر الاخبار

1ddc5ebc-8902-42e4-9b58-af404908aedc.jpg
رياضة
هداف الدوري التاريخي ينعش تدريبات نادي الأهلي
منذ 1 شهر

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي اليوم الثلاثاء مشاركة هداف الدوري التاريخي عمر السومة استعدادًا لمواجهة الوحدة المرتقبة مساء يوم الجمعة القدم.

وقد تعرض السومة صاحب 31 عاماً للإصابة في مباراة الأهلي أبها بالجولة الماضية، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة، وسجل السومة هدفين في تلك المباراة ضمن منافسات الجولة 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت الفحوصات الطبية قد أكدت إصابة نجم الأهلي عمر السومة في العضلة الضامة وحاجته إلى أسبوعين للعودة للتدريبات الجماعية.

وتعادل الأهلي أمام نادي الباطن بهدفين لكلا منهما في إطار منافسات الجولة 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وغاب عن تلك المباراة السومة، ويحتل الأهلي المركز الثالث خلف كلاً من الشباب المتصدر والهلال الوصيف برصيد 30 نقطة.

ويحتل السومة ثالث ترتيب هدافي الدوري السعودي لكرة القدم برصيد 8 أهداف، وعلي الرغم من تراجع مستوي عمر السومة في بعض المباريات ألا أنه يعد أكثر اللاعبين تسديدا للكرة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ب62 تسديدة.

وكان الأهلي قد نجح في تجديد عقد عمر السومة ليستمر في صفوف الفريق الأول لكرة القدم حتي عام 2024، بعد كثرة الشائعات حول رحيل عمر السومة عن صفوف الأهلي وانتقاله إلي الهلال.