اخر الاخبار

eb65c3bf-928f-4b1c-9944-2a2da577942f.jpg
رياضة
ماجد عبدالله: سلوك عبدالغني كلاعب غير جيد.. وخبرة إدارة النصر ضعيفة
منذ 28 أيام

وجه أسطورة نادي النصر وهدافه المعتزل ماجد عبدالله، انتقادات لاذعة لإدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، متهماً إياها بالتراخي في تطبيق الانضباط بين لاعبي الفريق، منتقداً في الوقت نفسه تعيين مجلس الإدارة لنجم الفريق السابق، حسين عبدالغني، في منصب المدير التنفيذي كرة القدم بالعالمي.

وقال خلال تصريحاته للقنوات الرياضية السعودية: "مع احترامي لحسين عبدالغني لاعب كبير وخدم النادي، والأشياء الثانية سلوكياته داخل الملعب الجميع يعرفها وليس أنا فقط، ولكن خارج الملعب لا أدري عنه"، وأضاف: "لا أدري كيف تعامل الخارج، ولكن ما أعرفه سلوكه داخل الملعب كلاعب، غير جيد، وكان به مشاكل كثيرة، ولكن خارج المستطيل الأخضر لا أدري كيف سلوكه، لم أتعامل معه خارج الملعب حتى أعرف سلوكه، ولكن الآن لا أدري عنه”.

وتابع ماجد عبدالله: "ولكن السؤال.. هل لا يوجد لاعبون قدامى في النصر للمنصب هذا.. هذا ما أستغربه، ويجب على المسؤولين في أندية النصر والهلال والأهلي والاتحاد ألا تستعين بآخرين فأبناؤهم هم الأنسب لهم".

وتابع: "أرشح بدر الحقباني ومحيسن الجمعان لهذا المنصب في النصر، فالفترة التي كان يتواجد فيها بدر بالنادي، دفعوه وهو وآخرين للمغادرة، ومنهم؛ فيصل سيف وإبراهيم العيسى، كانوا يريدون وجوه جديدة من أجل السيطرة، ولكن البعض لا يرغب أحد، حتى يسيرون كل شيء”.

وقال ماجد عبدالله إن تراخي الادارة و المدرب هو من أوصل لاعب الفريق وهدافه عبدالرزاق حمدالله لهذا الحال، و الوزن الزائد يعني عدم التمرين الجيد، وأضاف: "حمدالله لاعب هداف ولست مع تغييره، و خبرة الإدارة الحالية في النصر قليلة".