اخر الاخبار

59e273c9-20ff-4c20-a73c-598e3caad4a9.jpeg
رياضة
مدرب الهلال رازفان لوشيسكو يلجم منتقديه
منذ 2 أشهر

وجه المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لـ الهلال، ردودًا نارية لمنتقديه، وذلك بعد فوز الزعيم اليوم الأربعاء على التعاون بثنائية دون رد.

وتحدث لوشيسكو للقناة الرياضية السعودية قائلًا: “الفريق الذي يتعرض لانتقادات نارية حاليًّا، تُوج بـ3 بطولات مهمة في آخر عام ونصف، والفريق لم يحصل على راحة طوال الفترة الماضية، لذلك من الطبيعي التعرض لتعثر وهبط في المستوى بالفترة الأخيرة”، و"الهدف الجماعي لفريق الهلال هو أن نكون أبطالًا للدوري في مايو".

وأضاف لوشيسكو: “الفريق يقاتل دائمًا ليقدم الأفضل، ونحن نريد المنافسة على كل البطولات وأرفض انتقاد مستوى الفرنسي جوميز والأرجنتيني لوسيانو فيتو، وربما يحتاج فيتو شهرًا لكي يقدم كل ما لديه من أجل الفريق، لأنه جاء من بيئة مختلفة وفيتو يحتاج لفترة كافية كما قلت ليُظهر كل مستواه وتألقه مع الفريق”.

وكشف لوشيسكو مصير صفقات الهلال الشتوية قائلًا بأن الأمور تسير على ما يرام لكنه لن يتكلم طالما الصفقة لم يُعلن عنها بشكل رسمي، وعن بديل خربين قال رازفان "لننتظر الأيام القادمة وسنرى".

وكان الزعيم 4د استعاد طريق الانتصارات في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد الفوز على التعاون في الجولة الرابعة عشرة بعد التعادل في 4 مباريات متتالية في دوري المحترفين.