اخر الاخبار

خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل وضع حجر الأساس لمشروع "بوابة الدرعية " فوز المملكة بانتخابات مفوضية الملاحة الجوية بمنظمة الطيران المدني الدولي المالكي: لا صحة لما تدعيه المليشيا الحوثية بإسقاط طائرة مقاتلة (F15) تابعة للتحالف خادم الحرمين: مهتمون بزيادة تملك المواطنين للسكن انتقادات ماكرون للأطلسي تضع فرنسا في المواجهة بوتين يهاجم الخطط الأوروبية لخفض استخدام الغاز أمين عام جامعة الدول العربية يدين تسليم إيران مقر سفارة اليمن في طهران إلى الميليشيات الحوثية الجامعة العربية تستعد لعقد اجتماع طارئ لمناقشة الموقف الأميركي من المستوطنات خادم الحرمين الشريفين يشكر وزير الصحة على الجهود في مجال التحول الرقمي مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم 102 طن من المساعدات الطبية المتنوعة لمحافظتي عدن وتعز عيادات مركز الملك سلمان للإغاثة تواصل تقديم خداماتها الطبية للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن مصدر مسؤول بوزارة الخارجية يعبر عن رفض المملكة التام لتصريحات الحكومة الأمريكية بشأن المستوطنات الإسرائيلية في الضفة الغربية
b58c1125-9f64-4ec8-9707-155d21180cab.jpg
رياضة
فيرمينو: مباراة مانشستر سيتي تعادل 6 نقاط
منذ 11 أيام

شدد روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول على الأهمية الكبيرة للمباراة المرتقبة أمام مانشستر سيتي يوم الأحد في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ووصفها بأنها تعادل ست نقاط، نظرا لدورها في تحديد ملامح المنافسة على اللقب هذا الموسم.

وكان مانشستر سيتي قد توج بلقب الدوري في الموسم الماضي متفوقا بفارق نقطة واحدة فقط أمام ليفربول، وقد تجدد الصراع بينهما في القمة خلال الموسم الحالي.

ويتصدر ليفربول، الذي لم يتلق أي هزيمة حتى الآن في الدوري، جدول المسابقة برصيد 31 نقطة وبفارق ست نقاط أمام مانشستر سيتي.

ويرى فيرمينو أن ليفربول عليه تقديم أفضل ما لديه في المباراة من أجل الفوز وتعزيز موقعه في الصدارة، والمتمثل في توسيع الفارق أمام مانشستر سيتي إلى تسع نقاط.

وقال فيرمينو في تصريحات نشرها موقع نادي ليفربول يوم السبت "إنها مباراة مهمة، مثل باقي المباريات. لكن ما يجعلها مباراة من نوع خاص هو كونها بين فريقين يتصارعان على قمة الجدول".

وأضاف "إنها مباراة يجب علينا التحلي بالحذر خلالها، حيث نخوضها أمام فريق كبير نعرفه جيدا وهو يعرفنا جيدا أيضا. علينا التحلي بالحذر والتركيز في المباراة كي نقدم أداء جيدا ونحقق الفوز".

وتابع "علينا ألا نمنح المنافس العديد من الفرص. بالطبع هي مباراة تعادل ست نقاط، وعلينا تقديم أفضل ما لدينا: من دفاع قوي وعرض كروي جيد".