اخر الاخبار

fe0805fe-18d5-43c1-8b9e-50796655e004.jpg
عربي و عالمي
سفير واشنطن لدى المملكة: سعداء لأننا أمضينا فترة الجائحة هنا
منذ 2 أشهر

أشاد السفير الأمريكي لدى المملكة، جون أبي زيد، بالتنظيم والاحترافية العالية في مراكز تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد (كوفيد19)، وذلك عقب تلقيه الجرعة الثانية.

وقال السفير جون أبي زيد: "كنت أول من يحصل على اللقاح في السفارة، وأردت أن أظهر للمجتمع الأمريكي الذي يسكن في السعودية، والبالغ عددهم 80 ألفا، أن اللقاح آمن وفعال".

وأضاف «أبي زيد» ، لا أستطيع الثناء على المملكة بما فيه الكفاية، فهذه الكفاءة تجسد الواقع، أريد أن أشكر السعودية على هذه الفرصة لرؤية الكوادر الصحية في المملكة التي نشعر بوجودنا فيها، ولو كان هناك مكان آمن للتواجد فيه خلال جائحة كورونا فهو المملكة العربية السعودية.

وأكد جون أبي زيد "سعداء لأننا أمضينا فترة جائحة #كورونا هنا، لقد تعاملت المملكة مع الجائحة بطريقة حكيمة ومنظمة للغاية".

وذكرت السفارة الأمريكية بالرياض عبر -تويتر- أن السفير الأمريكي جون أبي زيد، تلقى الجرعة الثانية من لقاح «كوفيد - 19». مشيرة إلى أن السفير قال خلال زيارته لمركز اللقاح: «أود أن أؤكد للمجتمع الأمريكي هنا أن اللقاح آمن وفعال».

وقد تلقى سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى المملكة العربية السعودية، السفير جون أبي زيد الجرعة الثانية من لقاح كورونا اليوم الاثنين في مقر مركز لقاحات كورونا COVID-19 بالرياض، وذلك ضمن الخطة الوطنية للقاح التي تنفذها وزارة الصحة.