اخر الاخبار

4dcae4f8-8ad9-4e6b-b140-12c8cdd471ad.jpg
رياضة
كلاسيكو انجلترا ينتهي بالتعادل والمان يونايتد يحافظ على الصدارة
منذ 2 أشهر

تعادل فريق ليفربول مع ضيفه مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب أنفيلد ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي.مانشستر يونايتد حافظ على صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة بينما رفع ليفربول رصيده للنقطة 34 في المركز الثالث.

أول فرص اللقاء كانت عن طريق تياجو ألكانتارا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الربع ساعة الأولى لكن الكرة علت العارضة.برونو فيرنانديز كان قريب من تسجيل هدف أول للشياطين الحمر في الدقيقة 34 بتسديدة من ركلة حرة مباشرة لكن مرت الكرة بجوار القائم للحارس أليسون، وانتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مع بداية الشوط الثاني حاول الفريقان تسجيل أول أهداف اللقاء.في الدقيقة 61 كان محمد صلاح قريب من تسجيل الهدف الأول بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة مرت بجوار القائم.

سدد برونو فيرنانديز كرة على مرمى ليفربول في الدقيقة 75 من داخل منطقة الجزاء لكن تصدى لها ببراعة أليسون بيكر.وفي الدقيقة 78، صوب تياجو ألكانتارا كرة قوية على مرمى مانشستر يونايتد من خارج منطقة الجزاء لكن تصدى لها ببراعة حارس الشياطين الحمر ديفيد دي خيا.مانشستر يونايتد كان قريب من تسجيل هدف في الدقيقة 83 عن طريق بول بوجبا لكن تألق أليسون منع الشياطين الحمر من التقدم في النتيجة.

في الجولة القادمة سيلعب ليفربول أمام فريق بيرنلي، بينما يواجه مانشستر يونايتد نظيره فولهام.