اخر الاخبار

5820d476-4114-42cd-8dcc-07bf7e9e6feb.jpg
رياضة
جوارديولا: فيرناندينيو سيغيب لفترة طويلة
منذ 2 أشهر

أكد المدير الفني لمانشستر سيتي بيب جوارديولا، أن غياب فيرناندينيو، لاعب وسط مانشستر سيتي، لفترة طويلة بعد الإصابة التي تعرض لها أمس في مباراة بورتو، وفاز فريق مانشستر سيتي على نظيره بورتو بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:"إصابة فرناندينيو هو النبأ السيء الذي تلقيناه، يعاني فرناندينيو من مشكلة في ساقه، أعتقد أنه سيغيب لفترة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع، هي ضربة كبيرة لنا في ظل توالي المباريات"، وعن أداء السيتي خلال مباراة بورتو قال جوارديولا: "أنا سعيد بالمباراة، كنا نعلم مدى صعوبتها، ورتو وبنفيكا أفضل فريقين في البرتغال، لعبوا بشكل دفاعي مع وجود خمسة مدافعين في الخلف".

وواصل:"لم نسمح لهم بالهجمات المرتدة والكرات الثابتة الأمر الذي يتميزوا فيه، ولم نسمح لهم بالركض حيث تكمن خطورتهم، إنها بداية جيدة لنا".

واستكمل:"التعاون بين فيل فودين وفيران توريس في الهدف الثالث كان رائعا، فيران لديه إحساس مذهل بالمرمى، الطريقة التي دخلا بها المباراة مرضية جدا، دائما اللاعبون الذين يأتون من مقاعد البدلاء يكونوا مهمين".وأوضح بيب جوارديولا، أن كيفين دي بروين و إيميريك لابورت سيبدأن التدريبات غدًا استعدادًا لمواجهة وست هام يوم السبت في الدوري الإنجليزي.